احتفالاً بيوم الأرض: كهرباء الشارقة تطفىء إنارة الشوارع في المعالم البارزة لـ 60 دقيقة

احتفالاً بيوم الأرض: كهرباء الشارقة تطفىء إنارة الشوارع في المعالم البارزة لـ 60 دقيقة







تشارك هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة هذا العام في احتفالات ساعة الأرض من خلال إطفاء وتخفيض إنارة عدد من المواقع الحيوية والمعالم البارزة والشوارع في أكثر من 64 منطقة وموقع حكومي وخاص من الساعة 8.30 إلى 9.30 مساءاً. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الكميات التي تم توفيرها خلال الاحتفالات بساعة الأرض بعد حصرها في كافة المواقع ومشاركات الأفراد. 38 موقع…

تشارك هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة هذا العام في احتفالات ساعة الأرض من خلال إطفاء وتخفيض إنارة عدد من المواقع الحيوية والمعالم البارزة والشوارع في أكثر من 64 منطقة وموقع حكومي وخاص من الساعة 8.30 إلى 9.30 مساءاً.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الكميات التي تم توفيرها خلال الاحتفالات بساعة الأرض بعد حصرها في كافة المواقع ومشاركات الأفراد.

38 موقع ومبنى حكومي

وأوضح المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة خدمات الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن المناطق بمدينة الشارقة التي سيتم إطفاء وتخفيض الإنارة فيها تتضمن أكثر من 38 موقع ومبنى حكومي وتشمل المنتزه وساحة النخيل والفلج والعزرة والرماقية والسويحات والياش والطرفا والدراري والطلاع والخزامية والقراین والنوف والجرينة ومواقف مسجد الملك فيصل والمنطقة المحيطة بالمباني الحكومية باللية والرمثا وموافجة والحزانة والرملة وشرقان ودسمان وسمنان والغبيبة والجزات والفيحا والناصرية وواسط وواجهة المجاز المائية والقصباء وجزيرة العلم وبحيرة خالد (إغلاق جزئي فقط عند الواجهة المائية) ومیدان الكويت وشارع الشيخ سلطان بن صقر وشارع الشيخ سلطان بن محمد وشارع الشيخ محمد بن سلطان وشارع الزهراء (من مسجد البراء بن عازب إلى كريستال بلازا) وشارع خالد بن محمد (من شارع الشيخ زايد إلى النعيمية).

خورفكان

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن المعالم و المناطق التي سيتم إطفاء إنارة الشوارع بها في مدينة خورفكان تشمل مناطق القادسية واليرموك والشعبية والصناعية وحطين وحياوة ومديفي وشارع كورنيش خورفكان وشارع شيص والنحوة ومعالمها وتشمل المواقع في مدينة دبا الحصن شارع العقد الفريد وشارع الكورنيش.

وأوضح المهندس خليفة الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى أنه سيتم خلال هذا العام إطفاء انارة صناعية الذيد بعدد 143 عمود وطريق مستشفى الذيد الجديد بعدد 122 عمود وشعبية الخواطر بالذيد 103 عمود وطريق الشريعه بالذيد 38 عمود.

كلباء.. إطفاء الإنارة عن 10 مواقع ومعالم بارزة

أما في مدينة كلباء، أكدت المهندسة موزة الزعابي مدير إدارة كلباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن المدينة ستحتفل هذا العام بساعة الأرض من خلال إطفاء الإنارة عن 10 مواقع ومعالم بارزة كرسالة لقت الانتباه إلى أهمية ترشيد استهلاك الطاقة والاستخدام الأمثل لها وتشمل جامعة الشارقة (فرع كلباء) شارع وادي الحلو ( من دوار العلم إلى دوار الحفية ) شارع النادي ( أمام طوارئ الكهرباء) شارع سعد بن أبي وقاص ( بجوار سور توزيع الكهرباء ) شارع موسى بن نصير ( من دوار حمدان إلى البحر ) وشارع الطريف وشارع أبوبكر الرازي ( أمام مطعم كشمير) وشارع الدحيات ( خلف نادي كلباء) وشارع عي بن أبي طالب ( من دوار المفرق إلى دوار المستشفى الجديد) وشارع مطر بن حمد الزعابي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً