لمستخدمي آيفون.. اتبع هذه النصائح قبل بيع جهازك لتجنب نسخ الصور الخاصة بك- فيديو

لمستخدمي آيفون.. اتبع هذه النصائح قبل بيع جهازك لتجنب نسخ الصور الخاصة بك- فيديو







قدم خبير تقني مجموعة من النصائح لمستخدمي أجهزة آيفون للتعامل بشكل صحيح مع خدمة “آي كلاود”، لحماية الصور والفيديوهات الخاصة من النسخ بعد قيام الشخص ببيع جهازه.وقال الخبير التقني فيصل السيف، إنه يجب تفعيل خاصية النسخ الاحتياطية في الجهاز ليكون هناك قابلية لعزل الجهاز الأساسي عن المنظومة، ويمكن بعدها نقل البيانات بالكامل على الجهاز الجديد. وأوضح السيف …

ff-og-image-inserted

قدم خبير تقني مجموعة من النصائح لمستخدمي أجهزة آيفون للتعامل بشكل صحيح مع خدمة “آي كلاود”، لحماية الصور والفيديوهات الخاصة من النسخ بعد قيام الشخص ببيع جهازه.
وقال الخبير التقني فيصل السيف، إنه يجب تفعيل خاصية النسخ الاحتياطية في الجهاز ليكون هناك قابلية لعزل الجهاز الأساسي عن المنظومة، ويمكن بعدها نقل البيانات بالكامل على الجهاز الجديد.

وأوضح السيف في لقائه ببرنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجية”، أن “آي كلاود” يخزن نسخاً احتياطية منذ أول جهاز آيفون يشتريه الشخص، وقد لا نحتاج لبعض الملفات المخزنة ويمكن التخلص منها بالدخول للموقع وحذفها.
وعن خوف الكثيرين من بيع أجهزتهم القديمة خوفاً من الحصول على صورهم الخاصة من خلال بعض البرامج، بيّن أن هناك طريقة تجعل استعادة الصور والملفات ومقاطع الفيديو المحذوفة غير ممكنة.
وبيّن أن الطريقة هي تصوير فيديو طويل لتمتلئ مساحة الجهاز بالكامل ثم يتم محوه، وبعد ذلك من سيحاول استعادة الملفات والصور لن يجد إلا ذلك الفيديو الذي ليس له قيمة.

الخبير التقني #فيصل_السيف يقدم نصائح للاستخدام الصحيح لـ “آي كلاود” ومحو الصور والفيديوات نهائيا قبل بيع أجهزة الجوال القديمة@falsaif#برنامج_سيدتي #روتانا_خليجية pic.twitter.com/uKQ5ynTX5F

— برنامج سيدتي (@sayyidaty) March 23, 2021

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً