وفاة عسكريين أوكرانيين اثنين عقب التطعيم بمصل “استرازينيكا”

وفاة عسكريين أوكرانيين اثنين عقب التطعيم بمصل “استرازينيكا”







توفي عسكريان أوكرانيان في الأيام الأخيرة عقب تلقي مصل فيروس كورونا المستجد (استرازينيكا)، وفقاً للسلطات الصحية الأربعاء. وتوفي الصيدلي في مستشفى عسكري الأربعاء، وفقاً لبيانات أولية، نتيجة نزيف في المخ، وفقاً لما ذكرته وزارة الصحة في بيان.وكان المتوفي يعاني من مشكلات قلبية مزمنة، لكن المصدر أوضح أنه لم يكن يعاني من اي حساسية ضد أي من…




لقاح أسترازينيكا البريطاني (أرشيف)


توفي عسكريان أوكرانيان في الأيام الأخيرة عقب تلقي مصل فيروس كورونا المستجد (استرازينيكا)، وفقاً للسلطات الصحية الأربعاء.

وتوفي الصيدلي في مستشفى عسكري الأربعاء، وفقاً لبيانات أولية، نتيجة نزيف في المخ، وفقاً لما ذكرته وزارة الصحة في بيان.

وكان المتوفي يعاني من مشكلات قلبية مزمنة، لكن المصدر أوضح أنه لم يكن يعاني من اي حساسية ضد أي من مكونات المصل.

وكشفت وزارة الصحة أن الصيدلي العسكري تجاوز التطعيم بشكل جيد ولم يشتكي من أي آلم عقب التطعيم في إقليم تشيرنفتسي الغربي.

وتوفي عسكري آخر الثلاثاء في اقليم الأوديسا الشرقي عقب تطعيمه بلقاح كوفيشيلد، النسخة الهندية من لقاح “استرازينيكا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً