محمد بن خليفة: الإمارات فقدت برحيل حمدان بن راشد رمزا من رموزها الأوفياء

محمد بن خليفة: الإمارات فقدت برحيل حمدان بن راشد رمزا من رموزها الأوفياء







أبوظبي في 24 مارس / وام/ أكد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن دولة الإمارات فقدت برحيل المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم – الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم – رمزا من رموزها الأوفياء وابنا” من أبنائها البررة وذلك بعد مسيرة حافلة بالبذل والعطاء لبلده وشعبه والإنسانية كلها. و…

أبوظبي في 24 مارس / وام/ أكد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن دولة الإمارات فقدت برحيل المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم – الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم – رمزا من رموزها الأوفياء وابنا” من أبنائها البررة وذلك بعد مسيرة حافلة بالبذل والعطاء لبلده وشعبه والإنسانية كلها.

و أعرب سموه في كلمة له عن خالص تعازيه ومواساته لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وأنجال الفقيد وذويه وأسرة آل مكتوم الكرام سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

ونوه سموه بالأدوار التاريخية للمغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي واكب مسيرة دولة الإمارات الحافلة ومحطاتها البارزة مساهما في نهضتها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية.

و قال سموه :” عرف عن المغفور له عطاءاته وجهوده الخيرة على الصعيد الإنساني ووقوفه إلى جانب الإنسان أينما كان لتمتد أياديه البيضاء لمساعدته ونجدته عبر بناء عشرات المشروعات الطبية والصحية والتعليمية وبناء المساجد والمدارس والمستشفيات ومراكز تحفيظ القرآن الكريم وغيرها.

و أكد سموه أن جهود الشيخ حمدان بن راشد لم تقف عند الساحة الدولية بل شملت الصعيد الوطني أيضا عبر “هيئة آل مكتوم الخيرية” بقيادته ” رحمه الله ” والتي غمرت مساعداتها الأسر المتعففة إلى جانب كفالة الأيتام ومشاريع إفطار الصائم وتيسير الحج لغير القادرين.. منوها بالجهود البارزة للراحل الكبير في مجال دعم التعليم عالميا عبر” جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز” و جائزة حمدان – اليونسكو العالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً