وزير التربية عن وفاة الشيخ حمدان بن راشد: فقدت الدولة قامة وطنية كبيرة

وزير التربية عن وفاة الشيخ حمدان بن راشد: فقدت الدولة قامة وطنية كبيرة







قال معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، اليوم، إن دولة الإمارات فقدت قامة وطنية كبيرة برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم “طيب الله ثراه”. وأضاف “الحمادي”، في تصريحات صحفية، أن سيرة الراحل الكبير حملت إرثاً زاخراً من المنجزات التربوية وفكراً تربوياً ملهماً أثرى التعليم محليا ودولياً. وتابع …

قال معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، اليوم، إن دولة الإمارات فقدت قامة وطنية كبيرة برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم “طيب الله ثراه”.

وأضاف “الحمادي”، في تصريحات صحفية، أن سيرة الراحل الكبير حملت إرثاً زاخراً من المنجزات التربوية وفكراً تربوياً ملهماً أثرى التعليم محليا ودولياً.

وتابع معاليه أن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم “طيب الله ثراه” كان رجلا محبا متواضعا دون اسمه في سجل العطاء والتميز وبرحيله خسرنا رمزا وطنيا مؤثرا عايش مسيرة الدولة وساهم في بناء نهضتها بإخلاص.

وواصل أن الراحل الكبير أسس شبكة من العلاقات لتعزيز الحراك التربوي ورفده بمنصات وجوائز تربوية منها “حمدان- اليونسكو” و”حمدان-الايسسكو” و”حمدان-الألكسو” وقدم بسخاء للتعليم وحفلت حياته بعطاء لا ينضب.

وقال: “إننا نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً