بعد 3 أيام من البحث: العثور على جثة شاب غريق في أم القيوين

بعد 3 أيام من البحث: العثور على جثة شاب غريق في أم القيوين







أكد سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين أنه قد تم بحمدالله العثور على جثة الشاب الغريق صباح هذا اليوم بعد ثلاثة أيام من البحث المستمر وبتعاون جميع الفرق التي توافدت لتقديم الدعم والمساندة خلال عملية البحث. وتعود الحادثة إلى تاريخ 21/3/2021، حيث ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بشرطة أم …

أكد سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين أنه قد تم بحمدالله العثور على جثة الشاب الغريق صباح هذا اليوم بعد ثلاثة أيام من البحث المستمر وبتعاون جميع الفرق التي توافدت لتقديم الدعم والمساندة خلال عملية البحث.

وتعود الحادثة إلى تاريخ 21/3/2021، حيث ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بشرطة أم القيوين يفيد بتعرض أحد الأشخاص للغرق في البحر بجانب ممشى البيت المتوحد بأم القيوين.

وعليه تم انتقال دوريات التحقيق والمرور بمركز شرطة المدينة الشامل لموقع الحادث وإبلاغ الإسعاف الوطني، وتبين بأن أربعة أشخاص من جنسيات مختلفة كانوا يسبحون في البحر، وقد تعرض اثنان منهم للغرق وتم إنقاذ أحدهم ونقله إلى مستشفى أم القيوين لتلقي العلاج وفقدان الآخر في عرض البحر.

وعلى الفور تم إبلاغ ذوي المفقود والتواصل مع فرق البحث والإنقاذ في شرطة دبي و إدارة الدفاع المدني بأم القيوين وعدد من فرق الغوص التطوعية، والذين قاموا بجهود كبيرة على مدار الساعة.

واستمر البحث عن المفقود إلى أن تم العثور على جثته اليوم صباحاً في منطقة النقعة.

وقام فريق البحث والإنقاذ بانتشال الجثة وتم استدعاء جميع الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات بعد أن تم التعرف على المتوفى من قبل ذويه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً