قرى كاملة مهجورة في إسبانيا معروضة للبيع بأسعار زهيدة

قرى كاملة مهجورة في إسبانيا معروضة للبيع بأسعار زهيدة







عُرضت مؤخراً قريتان مهجورتان للبيع في منطقة غاليسيا الشمالية الغربية بإسبانيا، مقابل مبلغ لا يتجاوز 400000 دولار أمريكي. وتعد هاتان القريتان جزءاً بسيطاً من آلاف القرى التي هجرها معظم سكانها من الشباب بحثاً عن العمل في المدن. تقع قرية ثيرديز الساحرة، وهي إحدى القرى المعروضة للبيع، بالقرب من الساحل الشمالي لإسبانيا، على بعد حوالي أربع ساعات …




قرية إل مورتوريو شمال إسبانيا (ديلي ميل)


عُرضت مؤخراً قريتان مهجورتان للبيع في منطقة غاليسيا الشمالية الغربية بإسبانيا، مقابل مبلغ لا يتجاوز 400000 دولار أمريكي.

وتعد هاتان القريتان جزءاً بسيطاً من آلاف القرى التي هجرها معظم سكانها من الشباب بحثاً عن العمل في المدن.

تقع قرية ثيرديز الساحرة، وهي إحدى القرى المعروضة للبيع، بالقرب من الساحل الشمالي لإسبانيا، على بعد حوالي أربع ساعات من مدينة ليون، وتبلغ مساحتها خمسة هكتارات. تقع مباني القرية في وادٍ هادئ وتوفر إطلالات خلابة على الجبال القريبة، والشاطئ الذي يبعد حوالي 19 كم.

وتعتبر قرية ثيريديز مثالية للأشخاص الذين يرغبون بالتمتع بحياة هادئة ومكتفية ذاتياً في أحضان الطبيعة.

أما قرية إل مورتوريو، والتي عُرضت للبيع أيضاً، فتقع على مسافة ثلاث ساعات بالسيارة إلى الشرق من القرية الأولى. وتضم القرية الخلابة 12 مبنى وأكثر من 20 قطعة أرض قابلة للبناء مع إطلالات جبلية في كل مكان.

على بعد 10 كيلومترات فقط من مدينة إنفيستو التجارية و 20 كيلومترًا من الساحل، تتمتع القرية بإمكانية تطويرها بشكل أكبر لتصبح مكاناً ممتازاً لقضاء العطلات.

يذكر بأن هذا العرض ليس الأول من نوعه في أوروبا، حيث تم عرض الكثير من المنازل في بعض القرى الإيطالية للبيع بأسعار رمزية تصل إلى دولار واحد لكل منزل، شريطة التزام المشترين بإعادة ترميم هذه المنازل، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً