ميثاء الشامسي : الشيخ حمدان بن راشد ترك إرثاً طيباً وتاريخاً مضيئاً

ميثاء الشامسي : الشيخ حمدان بن راشد ترك إرثاً طيباً وتاريخاً مضيئاً







أبوظبي في 24 مارس / وام / أكدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة ان المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل المكتوم ترك إرثاً طيباً وتاريخاً مضيئاً. وقالت معاليها – في تصريح لها اليوم- رحل الشيخ حمدان بن راشد آل المكتوم، إلى جوار ربه الكريم بعد أن ترك إرثاً طيباً وتاريخاً مضيئاً، عمل بإخلاص لوطنه وشعبه وأعطى بلا…

أبوظبي في 24 مارس / وام / أكدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة ان المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل المكتوم ترك إرثاً طيباً وتاريخاً مضيئاً.

وقالت معاليها – في تصريح لها اليوم- رحل الشيخ حمدان بن راشد آل المكتوم، إلى جوار ربه الكريم بعد أن ترك إرثاً طيباً وتاريخاً مضيئاً، عمل بإخلاص لوطنه وشعبه وأعطى بلا حدود، ولم يبد يوماً خلال مسيرة عمله الطويلة كللاً أو مللاً، أعطى بحب وعمل بشغف، يقرأ ويطلع ويضيف إلى كل فكرة أو مبادرة البريق من فيض الحكمة والعلم والمعرفة التي امتلكها.

وأضافت : من عرف حمدان بن راشد الانسان سيرى فيه التواضع والجود والمحبة والإخاء، عطاءه وإحسانه خالصاً لوجه الله، يبدي حُنوّه واستجابته لكل من يطرق بابه ويبدي سؤاله، كنت دوماً شامخاً ومخلصا في عطاءك لوطنك و نموذج لمن يعطي بحب ويثق بأن الله هو الشاهد.

واختتمت معاليها تصريحها قائلة : ودعناك ويملؤنا الحزن، ولكن الله أكرم الأكرمين سائلين المولى عزوجل أن يكرمك بالفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء وأن يجزيك بالإحسان إحساناً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً