اختبري باقة الإقامة العائلية في رافلز دبي لعطلة الربيع

اختبري باقة الإقامة العائلية في رافلز دبي لعطلة الربيع







تعتبر إجازة الربيع فترة مثالية للعائلات لقضاء وقت من الاستجمام، ومع ظروف السفر الدولية الحالية سيكون اتباع أسلوب ال Staycation في الإمارات خيارًا مثاليًا. ومن المتوقع أن يشجع اعتدال الطقس واقتراب شهر رمضان العائلات على القيام بمزيد من السياحة الداخلية، واختبار تجارب مترفة في فنادق مميزة. لقضاء أجمل الأوقات وخلق ذكريات لا تُنسى مع العائلة اختبري فندق رافلز دبي…

تعتبر إجازة الربيع فترة مثالية للعائلات لقضاء وقت من الاستجمام، ومع ظروف السفر الدولية الحالية سيكون اتباع أسلوب ال Staycation في الإمارات خيارًا مثاليًا. ومن المتوقع أن يشجع اعتدال الطقس واقتراب شهر رمضان العائلات على القيام بمزيد من السياحة الداخلية، واختبار تجارب مترفة في فنادق مميزة.

لقضاء أجمل الأوقات وخلق ذكريات لا تُنسى مع العائلة اختبري فندق رافلز دبي. لتنعّمي مع عائلتك بإقامة استثنائية في وسط المدينة والاستيقاظ في غرف وأجنحة فسيحة تبتدأ مساحتها من 70 متراً مربعاً و التي تضم شرفة خاصة تطل على أفق مدينة دبي الرائعة. يمكن للغرف استيعاب الأسرالمكونة من ثلاثة أو أربعة أفراد مع سرير إضافي مجاني.

باقات عائلية رائعة

 اختبري باقة الإقامة العائلية في رافلز دبي لعطلة الربيع

يهتم الفندق بشكلٍ أساسي بجعل جميع أفراد عائلتك يشعرون بالترحاب وذلك من خلال متضمنات الباقة الرائعة حيث يتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم 9 سنوات و ما دون الطعام مجاناً بينما يستمتع الكبار بوجبة الإفطار ووجبة عشاء تشمل ثلاثة أطباق في مطاعم الفندق الحائزة على جوائزعديدة. كما يمكن إضافة وجبة الغداء إلى الباقة لتشمل علب البينتو اللذيذة التي يقدمها رافلز صالون في فترة الغداء مقابل 50 درهمًا إماراتياً فقط للشخص البالغ.

دخول مجاني إلى ذا جرين بلانيت أو لاجونا

دخول مجاني إلى ذا غرين بلانيت

وللمزيد من المرح، ستحظى العائلة بتذاكرمجانية لشخصين بالغين وطفلين إلى “ذا جرين بلانيت” أو حديقة “لاجونا ووتر بارك” للألعاب المائية للاستمتاع بيوم مليئ بالتشويق و التجارب الرائعة. تبقى التزاكر صالحة لمدة 14 يوماً من تاريخ تسجيل الوصول.

كما يدعو منتجع رافلز الصحي الوالدين لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء مع خصم بقيمة 20٪ على جميع العلاجات.

يبدأ سعر الباقة من 980 درهماً و يشمل الضرائب للّيلة واحدة في غرفة لشخصيْن بالغيْن وطفليْن. و يمكن ترقية الغرفة إلى جناح والتمتع بمزايا حصرية تقدم في رافلز صالون مثل شاي الظهيرة والمقبلات المسائية مجاناً. يسري هذا العرض للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة من 18 مارس حتى آخرشهر سبتمبر2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً