تايم للفنادق تفتتح أول فندقين لها في مصر

تايم للفنادق تفتتح أول فندقين لها في مصر







تعتزم مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، افتتاح أول فندقين لها في مصر في وقت لاحق من العام الحالي 2021. وقد كشفت المجموعة عن الفندقين وهما: فندق ومنتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمس نجوم في منتجع نويبع المطل على البحر الأحمر، وفندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا من فئة الأربع نجوم بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر…

ff-og-image-inserted

تعتزم مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، افتتاح أول فندقين لها في مصر في وقت لاحق من العام الحالي 2021.

وقد كشفت المجموعة عن الفندقين وهما: فندق ومنتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمس نجوم في منتجع نويبع المطل على البحر الأحمر، وفندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا من فئة الأربع نجوم بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويقع فندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا المكون من 130 غرفة فندقية على بعد 10 دقائق فقط من مدينة العلمين الجديدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر، وسوف يستوعب أكثر من 350 مندوبا على طراز مسرح، كما يتميز بوجود ردهة السطح ومطعم ومقهى وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة.

ويقع منتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمسة نجوم في منتجع البحر الأحمر في نويبع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة سيناء، على بعد حوالي 140 كم من شرم الشيخ، ويطل هذا المنتجع على خليج العقبة، ويحتوي على 203 غرف، ويتكون من ثلاثة مطاعم مع حدائق واسعة وأشجار النخيل مع شاطئ رملي خاص.

وتعليقا على ذلك، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق خلال زيارته التفقدية الأخيرة لموقع الفندقين في مصر: “تسير الأعمال بشكل جيد في فندق تايم مارينا، ومن المفترض أن يكون الفندق جاهزاً للافتتاح في أغسطس، أما بالنسبة لمنتجع تايم كورال، فهو الفندق مفتوح الآن ويعمل بشكل اعتيادي، وتمت إعادة تسمية الفندق وافتتاحه تحت إدارتنا”.

وتابع: “وتعد هذه الفنادق هي الأولى لنا في مصر وستعزز توسعنا من الخليج إلى البحر المتوسط، مع وجود محفظة غنية للمجموعة تضم فيها 16 فندقاً تقع في الإمارات والسعودية وقطر والآن مصر، مع خمسة فنادق أخرى قيد الإعداد والإنشاء”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً