فلاي دبي تطلق عروضاً سعرية لأكثر من 30 وجهة لموسمي الربيع والصيف

فلاي دبي تطلق عروضاً سعرية لأكثر من 30 وجهة لموسمي الربيع والصيف







أطلقت فلاي دبي عروضا سعرية جذابة لعملائها إلى مختارة متاحة للحجز ابتداءً من 755 درهماً تشمل أكثر من 30 وجهة. ويمكن حجز العطلات التي تقدمها باقات فلاي دبي إلى إفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط بأقل الأسعار تبدأ من 1899 درهما للشخص للواحد. وتوفر فلاي دبي لمسافريها خيارات سفر أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة، سواء كانوا مسافرين …

ff-og-image-inserted

أطلقت فلاي دبي عروضا سعرية جذابة لعملائها إلى مختارة متاحة للحجز ابتداءً من 755 درهماً تشمل أكثر من 30 وجهة.

ويمكن حجز العطلات التي تقدمها باقات فلاي دبي إلى إفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط بأقل الأسعار تبدأ من 1899 درهما للشخص للواحد.

وتوفر فلاي دبي لمسافريها خيارات سفر أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة، سواء كانوا مسافرين لزيارة العائلة والأصدقاء في الوطن أو لبدء إجازة ممتعة والسفر إلى مكان جديد.

كما توفر الناقلة أسعار خاصة لرحلات العودة على درجتي الاعمال و السياحية للحجز حتى 1 أبريل 2021 للسفر حتى 30 سبتمبر 2021 بحيث تُطبق الشروط والأحكام وينصح الركاب بالحجز مبكرًا.

وتشمل باقات العطلات التي تقدمها فلاي دبي الإقامة في الفنادق على أساس المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية.

ويمكن لمسافري فلاي دبي الذين يبحثون عن عطلة حجز هذه الباقات الخاصة اعتبارا من 25 مارس 2021 للسفر في 10 أبريل 2021.

وتتيح فلاي دبي للمسافرين الآن الاستمتاع بالتاريخ الغني والثقافة والجمال الطبيعي لمدينة تبليسي ومحيطها المدهش مع باقات تبدأ من 1899 درهما.

أما بالنسبة لأولئك الذين يختارون قضاء عطلة على الشاطئ، يمكنهم قضاء إجازتهم في جزيرة ساحرة تغمرها مياه زنجبار اللازوردية الدافئة مع باقات تبدأ من 2،123 درهما، أو الاسترخاء على شواطئ المالديف الرملية مع باقات تبدأ من 4149 درهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً