“التربية” تتيح أساليب تقييم بديلة عن الامتحانات الدولية للمدارس الخاصة

“التربية” تتيح أساليب تقييم بديلة عن الامتحانات الدولية للمدارس الخاصة







أعلنت، اليوم، وزارة التربية والتعليم، إتاحة أساليب تقييم بديلة عن الامتحانات الدولية لطلبة المدارس الخاصة. ويختص القرار التي تطبق المنهاج البريطاني ومنهاج البكالوريا الدولية للعام الدراسي 2020-2021. وأكدت أن الهدف من ذلك ما يعكس الثقة في المدارس الدولية الخاصة لإعداد أو تبني منهجيات تقييم رصينة تستفيد من خبراتها الطويلة في إجراءات التقييم المعتمدة في أنظمتها الأم، والبناء عليها…

أعلنت، اليوم، وزارة التربية والتعليم، إتاحة أساليب تقييم بديلة عن الامتحانات الدولية لطلبة المدارس الخاصة.

ويختص القرار التي تطبق المنهاج البريطاني ومنهاج البكالوريا الدولية للعام الدراسي 2020-2021.

وأكدت أن الهدف من ذلك ما يعكس الثقة في المدارس الدولية الخاصة لإعداد أو تبني منهجيات تقييم رصينة تستفيد من خبراتها الطويلة في إجراءات التقييم المعتمدة في أنظمتها الأم، والبناء عليها في ظل تغير الظروف أو الممكنات المتاحة لها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً