خبر سار لعشاق مشاهدة الأفلام السينمائية من المنزل

خبر سار لعشاق مشاهدة الأفلام السينمائية من المنزل







يعمل الاتفاق الجديد الذي أبرمته شركة “سينوورلد” مع شركة “وارنر براذرز” لعدة أعوام، على تقصير كبير في الفترة الزمنية التي تسبق اضطرار دور العرض إلى التنازل عن الأفلام ليتم عرضها لجمهور المنازل من خلال خدمات البث. ويظهر اتفاق “سينوورلد” مع شركة الانتاج السينمائي الأمريكية “وارنر براذرز” التابعة لشركة “إيه تي آند تي”، القوة المتزايدة لخدمات البث التدفقي المباشر، …




alt


يعمل الاتفاق الجديد الذي أبرمته شركة “سينوورلد” مع شركة “وارنر براذرز” لعدة أعوام، على تقصير كبير في الفترة الزمنية التي تسبق اضطرار دور العرض إلى التنازل عن الأفلام ليتم عرضها لجمهور المنازل من خلال خدمات البث.

ويظهر اتفاق “سينوورلد” مع شركة الانتاج السينمائي الأمريكية “وارنر براذرز” التابعة لشركة “إيه تي آند تي”، القوة المتزايدة لخدمات البث التدفقي المباشر، بحسب ما ذكرته وكالة “بلومبرج” للانباء التي أوردت النبأ اليوم الثلاثاء.
ونقلت “بلومبرج” عن ثاني أكبر شركة مالكة لدور العرض في العالم، قولها في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن دور العرض التابعة لـ “سينوورلد” سيكون لديها فترة حصرية مدتها 45 يوماً في الولايات المتحدة و31 يوماً في المملكة المتحدة، ومن الممكن مدها لـ 45 يوماً بالنسبة للأفلام الأضخم.

وكانت الحقوق الخاصة بالأفلام السابقة، مدتها أكثر من شهرين بشكل عام. ومن المقرر أن يدخل الاتفاق حيز التنفيذ بداية من عام 2022.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً