هيونداي موتور تبني محطات شحن للسيارات الكهربائية في كوريا الجنوبية

هيونداي موتور تبني محطات شحن للسيارات الكهربائية في كوريا الجنوبية







أعلنت مجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية العملاقة لصناعة السيارات اليوم الثلاثاء اعتزامها إنشاء البنية التحتية للشحن عالي السرعة للسيارات الكهربائية تحت الاسم التجاري “إي بيت”. وستزود مجموعة هيونداي موتور عملاء سياراتها الكهربائية بخدمات سريعة ومريحة في محطات الشحن الإلكترونية. وقالت الشركة في بيان إن بإمكانهم شحن 80% من سعة بطارية السيارة الكهربائية في غضون 18 دقيقة.وأشارت وكالة…




alt


أعلنت مجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية العملاقة لصناعة السيارات اليوم الثلاثاء اعتزامها إنشاء البنية التحتية للشحن عالي السرعة للسيارات الكهربائية تحت الاسم التجاري “إي بيت”.

وستزود مجموعة هيونداي موتور عملاء سياراتها الكهربائية بخدمات سريعة ومريحة في محطات الشحن الإلكترونية. وقالت الشركة في بيان إن بإمكانهم شحن 80% من سعة بطارية السيارة الكهربائية في غضون 18 دقيقة.
وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن هيونداي موتور تعتزم البدء بإنشاء 20 محطة شحن عالي السرعة خلال العام الحالي، في ظل تزايد الطلب على المركبات الصديقة للبيئة.

تخطط شركة هيونداي موتور وكيا، وهما شركتان تابعتان رئيسيتان لمجموعة هيونداي موتور، لتعزيز تشكيلة المركبات الكهربائية الخاصة بهما للحصول على حصة في سوق السيارات الكهربائية سريعة النمو. وتشكل هيونداي وكيا معاً خامس أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم من حيث المبيعات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً