آخر الأخبار العاجلة

إعلاميون وكتاب عرب. .. محمد بن زايد قائد يتدفق طموحاً وعطاء طاقم أوزبكي يُدير مواجهة الإمارات وأستراليا بالملحق الآسيوي راشد بن حميد يُشارك في كونجرس الاتحاد الآسيوي الـ32 الكويت: محكمة التمييز تؤيد إعدام قاتل صديقه في الجهراء القبض على شخصين كونا تشكيلاً عصابياً لسرقة رواد البنوك في مصر ظاهرة مريبة.. ما سر تزايد الأجسام الطائرة المجهولة في السماء؟ قادة العالم: محمد بن زايد شريك حقيقي وصديق موثوق.. وانتخابه يعزز مكانة الإمارات المكسيك : إلغاء تجريم الإجهاض في إحدى أفقر الولايات سيدة تقيم دعوى طلاق بعد 38 عاما من الزواج بسبب الخيانة الإمارات تسجل 298 إصابة جديدة بكورونا

image

أعلن أطباء مستشفى زيوريخ الجامعي في سويسرا، أن هناك طريقة جديدة تسمح بتخفيض خطر تطور السرطان بنسبة 60 بالمئة.

وتشير Frontiers in Aging، إلى أنه اتضح من نتائج الدراسة الواسعة، التي استمرت ثلاثة أعوام أجريت في خمسة بلدان أوروبية (سويسرا، فرنسا، ألمانيا، النمسا، البرتغال)، شملت أكثر من 2000 مريض، خضعوا خلالها إلى جرعات عالية من فيتامين D وأحماض أوميغا-3 الدهنية وتمارين رياضية منزلية، أن الجمع بين تأثير الفيتامينات وتأثير ممارسة الرياضة يمكن أن يخفض خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 61 بالمئة.

يذكر أن علماء جامعة كارولينا الشمالية في غرينسبورو بالولايات المتحدة، أثبتوا تأثير النشاط البدني في خطر الإصابة بالسرطان ومضاعفاته، حيث اتضح لهم أن ممارسة الرياضة تخفض خطر الإصابة بمتلازمة الهزال (النهكة أو الدنف) بنسبة 60 بالمئة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/2022-04-27-1.4423107

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single