طيران الخليج تحصل على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع من إياتا

طيران الخليج تحصل على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع من إياتا







حصلت شركة طيران الخليج مؤخراً على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع الجديدة (NDC) من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA). ويعد برنامج شهادة (NDC) البرنامج الرسمي الوحيد لإصدار شهادات صناعة الطيران لدعم معيار (NDC)، ويمنحه الاتحاد الدولي للنقل الجوي لشركات الطيران عند استكمال مجموعة من المتطلبات وتحقيق عدد من الإنجازات. ويعد (NDC) مشروع تحول رئيسي أطلقته (IATA) لتحديث توزيع …

ff-og-image-inserted

حصلت شركة طيران الخليج مؤخراً على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع الجديدة (NDC) من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA).

ويعد برنامج شهادة (NDC) البرنامج الرسمي الوحيد لإصدار شهادات صناعة الطيران لدعم معيار (NDC)، ويمنحه الاتحاد الدولي للنقل الجوي لشركات الطيران عند استكمال مجموعة من المتطلبات وتحقيق عدد من الإنجازات.

ويعد (NDC) مشروع تحول رئيسي أطلقته (IATA) لتحديث توزيع شركات الطيران، ويعزز معيار (NDC) من قدرة الاتصالات بين شركات الطيران ووكلاء السفر من خلال تمكين شركات الطيران من تقديم عروض مبيعات مباشرة في الوقت الفعلي، مما سيسمح أيضًا لشركات الطيران بتحديد منتجاتها وتسعيرها بطرق متعددة.

كما أنه يمكن وكلاء السفر في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى محتوى طيران الخليج مثل صور مقصورة الطائرة، وقائمة بالمنتجات الإضافية وقائمة بالخدمات الإضافية التي كانت متوفرة فقط على موقع شركة الطيران قبل تفعيل (NDC).

وبهذه المناسبة، قال فينسينت كوست رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج: “يستمر تركيزنا على دفع عجلة الابتكار وتعزيز عروضنا القيمة خلال هذه الأوقات الصعبة، ومع شهادة NDC من المستوى الرابع من IATA، نحن على أتم الاستعداد لتحسين تجربة البيع بالتجزئة والخدمات عبر شبكة التوزيع العالمية متعددة القنوات، والمدعومة بنهج يركز على العملاء”.

ومن جهته، قال المهندس كامل العوضي نائب الرئيس الإقليمي للإتحاد الدولي للنقل الجوي: “نهنئ شركة طيران الخليج على تحقيق المستوى الرابع من شهادة NDC، وهي خطوة مهمة لشركة الخليج في مجال تجارة التجزئة لشركات الطيران، والتي ستوفر تجربة متميزة لعملائها مع محتوى اكثر ثراء وشفافية عبر جميع قنوات التوزيع الخاصة بها”.

ومن جانب آخر، أعلنت شركة طيران الخليج عن تسيير رحلة إضافية اسبوعياً إلى العاصمة العمانية مسقط، وزيادة عدد رحلاتها إلى الدمام بالمملكة العربية السعودية إلى 6 رحلات أسبوعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً