صحيفة تخفي أذرع شخصيات “فرندز” لـ”حماية القيم التركية”

صحيفة تخفي أذرع شخصيات “فرندز” لـ”حماية القيم التركية”







أخفت صحيفة “يني أكيت” المتشددة في تركيا أذرع شخصيات مسلسل “فرندز” الشهير مع إعلان منصة “نتفلكس” عن بدء عرضه داخل الأراضي التركية. وكانت الصحيفة المقربة من الحكومة التركية عمدت خلال عددها يوم أمس الخميس إلى استغلال الإعلان عن بدء عرض المسلسل عبر خدمة نتفيلكس للتشهير بقصة المسلسل المعروف عالمياً ومهاجمة نجومه.وظهرت الممثلات في الصور المنشورة وقد تم تظليل أذرعهن…




أبطال مسلسل


أخفت صحيفة “يني أكيت” المتشددة في تركيا أذرع شخصيات مسلسل “فرندز” الشهير مع إعلان منصة “نتفلكس” عن بدء عرضه داخل الأراضي التركية.

وكانت الصحيفة المقربة من الحكومة التركية عمدت خلال عددها يوم أمس الخميس إلى استغلال الإعلان عن بدء عرض المسلسل عبر خدمة نتفيلكس للتشهير بقصة المسلسل المعروف عالمياً ومهاجمة نجومه.

وظهرت الممثلات في الصور المنشورة وقد تم تظليل أذرعهن وإخفاء أي أثر لها.

ووصفت الصحيفة منصة نتليفكس بأنها تشجع الجيل الشاب على تعاطي المخدرات وتمجد أنماط “دنيئة” للحياة اليومية.

واعتبرت الصحيفة أن المنصة تعمد إلى “حقن أذهان الناس بجميع أنواع الفجور”، وادعت أن مسلسل “فرندز” هو “مشروع جديد لتقويض القيم الأخلاقية”.

يشار إلى أن المسلسل حقق نجاحاً هائلاً وطبع جيلاً كاملاً من المشاهدين، وسمح عرضه عبر “نتفليكس” باستقطاب جمهور جديد، ما يؤكد شعبية هذا المسلسل.

وبدأ عرض “فريندز” في 1994 وتناول حياة ستة شبان في منتصف العشرينيات من العمر من خلال مواقف في العمل والحياة والحب في مانهاتن ليصبح أحد أكبر المسلسلات مشاهدة على الإطلاق وجاء ضمن قائمة أفضل المسلسلات التلفزيونية مشاهدة في التاريخ.

وكانت منصة نتفليكس لفتت إلى أن المسلسل سيكون متاحاً للمشتركين في تركيا منذ 1 أبريل (نيسان) من هذا العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً