اناقة

كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات

كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات







كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات يمنح المرأة المظهر الجذاب ليديها. تقوم المرأة بتطبيق مختلف ألوان وأشكال المناكير لإطلالة يدين مميزة، ولا بد كذلك من تجربة المناكير على الطريقة الفرنسية الذي يتطلب بعض الخطوات السهلة، فإليك كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات. كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات مناكير فرنسي أبيض كلاسيكي المناكير الفرنسي الملونة مناكير فرنسي أبيض كلاسيكي…

كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات يمنح المرأة المظهر الجذاب ليديها. تقوم المرأة بتطبيق مختلف ألوان وأشكال المناكير لإطلالة يدين مميزة، ولا بد كذلك من تجربة المناكير على الطريقة الفرنسية الذي يتطلب بعض الخطوات السهلة، فإليك كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات.

مناكير فرنسي أبيض كلاسيكي

كيفية عمل مناكير فرنسي بالخطوات

  • مناكير فرنسي أبيض كلاسيكي
  • المناكير الفرنسي الملونة

مناكير فرنسي أبيض كلاسيكي

كيفية عمل مناكير فرنسي كلاسيكي يجعل يديك جذابة وتليق بإطلالة المرأة العصرية. قومي أولاً بتنظيف أظافرك وإزالة أي طلاء أظافر سابقة، بعدها قومي بإزالة الجلد الميت عن الأطراف وذلك بعد نقع أظافرك بماء دافئ، أما الخطوة التالية تشمل برد الأظافر وجعلها تتماشى مع الأسلوب الفرنسي.

فقط قومي بتطبيق طبقة أساسية لحماية الأظافر من الجفاف والإصفرار ثم إبدئي برسم خط أبيض كلسي على طرف الظفر بطريقة نصف دائرية، بعدها مرري طلاء الأظافر باللون الأبيض الهادئ المائل الى الشفافية، على كامل الظفر. يمكنك تطبيق طبقتين من الأبيض الهادئ فوق الظفر كله ومن ضمنه الخط الكلسي.

يليق هذا المناكير الفرنسي بالمناسبات الرسمية والأعراس وحتى بالأيام العادية إذ يمنح يديك الجاذبية والأناقة.

المناكير الفرنسي الملونة

كيفية عمل مناكير ملون فرنسي تشمل إختيار ألوان عصرية بأسلوب مختلف عن الطريقة التقليدية. لذلك اختاري ألوان مبهجة وجريئة، ويمكنك تطبيقها على أظافرك إما على الطريقة الكلاسيكية أي خط عريض ملون على طرف الأظافر، أو عن طريق رسم خطوط مائلة على طرف الأظافر أو حتى على جوانبها.

قومي بترطيب الأظافر لتجنب التقشير السريع ثم اختاري الألوان التي تريدينها وقومي بتطبيقها بالطريقة التي تناسبك، بعدها طبقي لون هادئ شفاف بطبقة أو طبقتين واحصلي على إطلالة عصرية لأظافر جذابة على الطريقة الفرنسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً