الأحواض الجافة تبحث مع “الاتحاد إسكو” إعادة تأهيل أنظمة الإنارة

الأحواض الجافة تبحث مع “الاتحاد إسكو” إعادة تأهيل أنظمة الإنارة







أبرمت الأحواض الجافة، اليوم، اتفاقية مع الاتحاد لخدمات الطاقة “الاتحاد إسكو”؛ لإعادة تأهيل أنظمة الإنارة في المرافق التابعة للأحواض الجافة العالمية. وتتضمن الاتفاقية تطبيق حلول الإنارة الحديثة والذكية الداخلية والخارجية في مرافق ورش العمل. حيث سيتم استبدال عدد 378 وحدة إنارة تتوزع على ورش الحدادة والأنابيب ومناطق ومساحات الإنارة الخارجية.أما فيما يتعلق بالوفورات المستهدفة. ومن المتوقع أن يوفر المشروع…

أبرمت الأحواض الجافة، اليوم، اتفاقية مع الاتحاد لخدمات الطاقة “الاتحاد إسكو”؛ لإعادة تأهيل أنظمة الإنارة في المرافق التابعة للأحواض الجافة العالمية.

وتتضمن الاتفاقية تطبيق حلول الإنارة الحديثة والذكية الداخلية والخارجية في مرافق ورش العمل.

حيث سيتم استبدال عدد 378 وحدة إنارة تتوزع على ورش الحدادة والأنابيب ومناطق ومساحات الإنارة الخارجية.
أما فيما يتعلق بالوفورات المستهدفة.

ومن المتوقع أن يوفر المشروع ما مقداره 943,094 كيلو واط/ساعة بشكل سنوي أي ما يعادل 419,676 درهما والذي يشكل 55 بالمائة من استهلاك الإنارة الحالي للمناطق المستهدفة.

وقال القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية، اليوم، إن الأحواض ومن خلال شراكتها الاستراتيجية الممتدة مع الاتحاد لخدمات الطاقة تسعى للمساهمة في تحسين كفاءة استهلاك الطاقة في المرافق التابعة لها ومواكبة أحدث التقنيات العالمية في ذات المجال.

فيما أعرب فيصل الرئيسي الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة عن فخر الاتحاد إسكو بتقديم خدمات الطاقة المتنوعة لمرافق الأحواض الجافة العالمية ويضيف المشروع الحالي حلول الإنارة الحديثة لحزمة الحلول المقدمة.

لافتاً أن الاتحاد إسكو تسعى لتنفيذ العديد من مشاريع ترشيد الطاقة وتوسيع شريحة المستفيدين منها مما يسهم في تحقيق أهداف برنامج واستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة لعام 2030.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً