بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يعلنان أسماء المرشحين للأوسكار

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يعلنان أسماء المرشحين للأوسكار







أعلنت أكاديمية هوليوود أن نيك جوناس وبريانكا تشوبرا سيقومان بالإعلان عن المرشحين لجوائز الأوسكار في بث خاص يوم الإثنين المقبل. وحسبما أفادت الأكاديمية الأربعاء، سيقدم الزوجان اعتباراً من الساعة 05:00 في لوس أنجليس (13.00 بتوقيت جرينتش) برنامجاً خاصاً سيتم بثه على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأكاديمية حيث سيعلنان عن أسماء المرشحين للمنافسة في الفئات الـ 23 للجوائز السينمائية الأهم.ويتطلع ما مجموعه…





أعلنت أكاديمية هوليوود أن نيك جوناس وبريانكا تشوبرا سيقومان بالإعلان عن المرشحين لجوائز الأوسكار في بث خاص يوم الإثنين المقبل.

وحسبما أفادت الأكاديمية الأربعاء، سيقدم الزوجان اعتباراً من الساعة 05:00 في لوس أنجليس (13.00 بتوقيت جرينتش) برنامجاً خاصاً سيتم بثه على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأكاديمية حيث سيعلنان عن أسماء المرشحين للمنافسة في الفئات الـ 23 للجوائز السينمائية الأهم.

ويتطلع ما مجموعه 366 فيلماً لدخول قائمة المرشحين على جائزة أوسكار لأفضل فيلم للعام.

وللنسخة الـ93 من جوائز الأوسكار، قامت الأكاديمية بتعديل اللوائح – بشكل استثنائي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد- لإدراج أفلام تم إصدارها مباشرة عن طريق “البث المباشر” عبر الإنترنت، دون المرور بدور العرض السينمائي، على الرغم من شرط أن يكون مخططاً لطرحها في دور العرض.

وستراهن نسخة هذا العام من حفل توزيع جوائز الأوسكار، التي تم تأجيلها لمدة شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، على حفل حضوري مع بث مباشر من أماكن مختلفة، بما في ذلك مسرح دولبي في لوس أنجليس الذي يعد الصرح المعتاد لاستضافة هذا الحدث السينمائي الضخم.

وذكر متحدث من أكاديمية هوليوود في بيان، أنه “في هذا العام الفريد الذي تطلب الكثير من الكثيرين، فإن أكاديمية هوليوود مصممة على تقديم حفل لا مثيل له، مع إعطاء الأولوية للصحة العامة والسلامة لجميع المشاركين”

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً