روسيا: اعتقال مصري حاول رشوة ضابط في مطار بموسكو

روسيا: اعتقال مصري حاول رشوة ضابط في مطار بموسكو







أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الخميس، اعتقال مصري في مطار فنوكوفو جنوب العاصمة موسكو، حاول رشوة حرس الحدود لتهريب 5 مواطنين بوثائق مزورة من المطار، وفقاً لوكالة “سبوتنيك”الروسية. وبحسب الوكالة الروسية، جاء في بيان للأمن الفيدرالي الروسي “تم احتجاز مواطن مصري في مطار فنوكوفو الدولي، بينما كان يحاول تقديم رشوة لمسؤول في وحدة مراقبة الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي…




 مطار فنوكوفو في العاصمة موسكو (سبوتنيك)


أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الخميس، اعتقال مصري في مطار فنوكوفو جنوب العاصمة موسكو، حاول رشوة حرس الحدود لتهريب 5 مواطنين بوثائق مزورة من المطار، وفقاً لوكالة “سبوتنيك”الروسية.

وبحسب الوكالة الروسية، جاء في بيان للأمن الفيدرالي الروسي “تم احتجاز مواطن مصري في مطار فنوكوفو الدولي، بينما كان يحاول تقديم رشوة لمسؤول في وحدة مراقبة الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي في مطار فنوكوفو الدولي”.

وأشار البيان إلى أن الموقوف “كان يأمل ترتيب مرور دون عوائق عبر جميع حواجز التفتيش والمراقبة لخمسة مواطنين كانوا في طريقهم للعبور من خلال روسيا بوثائق مزورة”.

ووفقاً للجنة التحقيق الروسية، فانه في 27 فبراير (شباط)، حاول المتهم رشوة ضابط في جهاز الأمن الفيدرالي بمطار فنوكوفو لتسهيل مرور 5 مصريين عبر الحدود الروسية بشكل غير قانوني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً