دبي: الإعدام لشاب نحر عشيقته بسكين

دبي: الإعدام لشاب نحر عشيقته بسكين







طالبت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بإعدام شاب عربي قتل عشيقته الأوروبية عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بعد نحر عنقها بسكين، وذلك بسبب غيرته الشديدة عليها، ورفضها استمرار علاقتهما، واعترافها له بعلاقتة مع شاب آخر. وقالت النيابة العامة إن الشاب، 36 عاماً، ارتكب جريمته القتل مع سبق الإصرار والترصد بعد أن بيّت النية…




alt


طالبت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بإعدام شاب عربي قتل عشيقته الأوروبية عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بعد نحر عنقها بسكين، وذلك بسبب غيرته الشديدة عليها، ورفضها استمرار علاقتهما، واعترافها له بعلاقتة مع شاب آخر.

وقالت النيابة العامة إن الشاب، 36 عاماً، ارتكب جريمته القتل مع سبق الإصرار والترصد بعد أن بيّت النية على قتل المجني عليها، وعقد العزم على ذلك بأن أعد لارتكاب الجريمة سكيناً وحبلاً ومطرقة، ورباطاً بلاستيكياً، وعصا وشريطاً لاصقاً”.

وبينت النيابة العامة أن “المتهم رصد تحركات عشيقته وظل يراقب سكنها، ووقت عودتها، ثم اختبأ لها في مخرج الطوارئ مقابل شقتها في البناية التي تقطن بها حتى يباغتها ويحاصرها”.
وتابعت النيابة “ما أن وصلت الضحية إلى باب شقتها حتى خرج المتهم وانقض عليها وأدخلها عنوة إلى خلف باب مخرج الطوارئ، وبدأ نحرها بالسكين في أسفل عنقها حتى شل حركتها ومقاومتها”.
وأضافت النيابة “أخذت روح الانتقام منه ليذبحها مرة تلو الأخرى، وقطع أنسجة عنقها إلى أن فارقت الضحية الحياة”.

اعتراف

وأقر الشاب في التحقيقات بتفاصيل جريمته الوحشية، مؤكداً أن سببها، غيرته عليها، ورفضه قطع علاقتها به، إلى جانب اعترافها له بإقامة علاقة مع شخص آخر.
ولفت الشاب إلى أن “علاقته بالمجني عليها بدأت منذ 2017 وأنهما سافرا سوياً، وكان يساعدها في إيجار شقتها ويزورها باستمرار، وأن علاقتهما توترت بعد أن شاهدها تضع صورها على موقع للتعارف، فحدثت بينهما مشاكل وانفصلا، ثم حول استرجاعها وبعد معرفته بإقامتها علاقة مع آخر استشاط غضبهاً وانتهى به المطاف إلى ارتكاب الجريمة”.
وروى الشاب أنه بعد أن قتلها قبل رأسها ثم لاذ بالفرار، إلى أن ضبطته الشرطة.

رابط المصدر للخبر

تعليق في “دبي: الإعدام لشاب نحر عشيقته بسكين

اترك تعليقاً