التحالف يستهدف أوكار داعش بـ30 ضربة جوية شمال العراق

التحالف يستهدف أوكار داعش بـ30 ضربة جوية شمال العراق







أعلنت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم الخميس أن طيران التحالف الدولي نفذ 30 ضربة جوية استهدفت مواقع وأوكار تنظيم داعش في سلسلة جبال قرة جوخ شمالي البلاد. وقالت خلية الإعلام الأمني، في بيان صحافي اليوم، إنه “بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، يواصل جهاز مكافحة الإرهاب عملياته الناجحة والنوعية في مختلف قواطع العمليات …




مقاتلة للتحالف الدولي (أرشيف)


أعلنت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم الخميس أن طيران التحالف الدولي نفذ 30 ضربة جوية استهدفت مواقع وأوكار تنظيم داعش في سلسلة جبال قرة جوخ شمالي البلاد.

وقالت خلية الإعلام الأمني، في بيان صحافي اليوم، إنه “بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، يواصل جهاز مكافحة الإرهاب عملياته الناجحة والنوعية في مختلف قواطع العمليات لملاحقة بقايا عصابات داعش ودك أوكارهم، وبعد مجموعة من العمليات المتميزة والاستباقية”.

وذكر البيان أن قيادة العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الارهاب شرعت بتنفيذ عملية خاصة في سلسلة جبال قره جوخ سبقه 30ضربة جوية لطيران التحالف الدولي، أسفرت عن تدمير عدد من الأوسكار وقتل مجموعة من الإرهابيين.

ووفق البيان، باشر طيران الجيش منذ الصباح الباكر بتقديم الإسناد الجوي القريب لهذه العملية التي جاءت بالتنسيق مع قوات البيشمركة في الطرف الشمالي من سلسلة جبال قره جوخ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً