طيران سيشل تسيّر رحلات أسبوعية مباشرة بين دبي وجزر سيشل

طيران سيشل تسيّر رحلات أسبوعية مباشرة بين دبي وجزر سيشل







أعلن طيران سيشل عن إطلاق رحلات أسبوعية مباشرة من مطار دبي ورلد سنترال إلى جزر السيشل في الفترة ما بين 27 مارس و29 مايو 2021. وستعمل الخدمة الموسمية من صالة “جيتكس” لخدمة الطيران الخاص المشهورة بتقديمها لأعلى مستويات خدمة العملاء الشخصية. وستغادر الرحلات المجدولة على مدى ثمانية أسابيع من دبي صباح كل سبت لتصل جزر سيشل في منتصف النهار تقريبًا، وقد تم …

ff-og-image-inserted

أعلن طيران سيشل عن إطلاق رحلات أسبوعية مباشرة من مطار دبي ورلد سنترال إلى جزر السيشل في الفترة ما بين 27 مارس و29 مايو 2021.

وستعمل الخدمة الموسمية من صالة “جيتكس” لخدمة الطيران الخاص المشهورة بتقديمها لأعلى مستويات خدمة العملاء الشخصية.

وستغادر الرحلات المجدولة على مدى ثمانية أسابيع من دبي صباح كل سبت لتصل جزر سيشل في منتصف النهار تقريبًا، وقد تم توقيتها بشكل مثالي لإتاحة فرصة فريدة للمسافرين للاستمتاع بالمناظر البانورامية الباهرة لجبال وشواطئ سيشل قبيل الهبوط.

بينما ستنطلق رحلات العودة من مطار سيشل الدولي إلى مطار دبي ورلد سنترال بعد ظهر أيام الجمعة، مما يوفر للمسافرين سبعة أيام وست ليال كاملة في ربوع الأرخبيل الخلاب في المحيط الهندي.

وسيتم تشغيل الرحلات على متن طائرة إيرباص A320neo التابعة لطيران سيشل والتي تضم 12 مقعد لدرجة رجال الأعمال و156 مقعدًا للدرجة السياحية.

ويمكن لمسافري الدرجة السياحية الاستفادة من الأسعار الجذابة التي تبدأ من 343 دولار أمريكي (1،259 درهم إماراتي) مع وصول وزن الأمتعة المسموحة إلى 30 كجم، أما مسافرو درجة رجال الأعمال فيمكنهم حجز مقاعدهم بأسعار تبدأ من 1،020 دولار أمريكي (3،743 درهم إماراتي) مع وزن أمتعة يصل إلى 40 كجم. وجميع الأسعار شاملة للضرائب.

ويجب على جميع المسافرين عند القدوم، وبغض النظر عن حالة التطعيم، إظهار نتيجة فحص سلبية لاختبار مسحة الأنف (PCR) تم إجراؤها قبل 72 ساعة كحد أقصى، إضافة إلى تعبئة تصريح السفر الصحي الإلزامي من حكومة سيشل على موقعها قبل المغادرة من دبي.

ولن يُطلب من المسافرين الحجر الصحي عند الوصول، إلا أن عليهم التأكد من اتباع اللوائح الصحية المتبعة كارتداء كمامات الوجه في الأماكن العامة وتحقيق التباعد الاجتماعي.

وباعتبارها أول دولة ترحب بالمسافرين الحاصلين على اللقاح من جميع أنحاء العالم، أصبحت سيشل وجهة عطلات آمنة وجديرة بالزيارة خاصة مع اتخاذها لتدابير صارمة للحد من عودة انتشار كوفيد-19، وقد أعلنت الجزر أنها ستفتح أبوابها أمام جميع السياح الدوليين اعتبارًا من 25 مارس، بالتزامن مع تطعيم 70% من سكانها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً