طرق توفير المال في مدينة نيس

طرق توفير المال في مدينة نيس







السماء الزرقاء والبحر الأزرق والمشاهد الخلابة، أمور تجعل من مدينة نيس الفرنسية وجهة مفضلة للزوار، لكن شعبيتها يمكن أن تجعلها مكلفة للزائرين، لا سيما عندما تفكر في قربها من الأماكن الرائعة مثل موناكو وكان، ومع ذلك، مع القليل من التخطيط ، من الممكن أن تحافظ على رحلتك بتكلفة معقولة، فقط اتبع هذه النصائح البسيطة للاستمتاع بروعة الريفيرا الفرنسية دون…

السماء الزرقاء والبحر الأزرق والمشاهد الخلابة، أمور تجعل من مدينة نيس الفرنسية وجهة مفضلة للزوار، لكن شعبيتها يمكن أن تجعلها مكلفة للزائرين، لا سيما عندما تفكر في قربها من الأماكن الرائعة مثل موناكو وكان، ومع ذلك، مع القليل من التخطيط ، من الممكن أن تحافظ على رحلتك بتكلفة معقولة، فقط اتبع هذه النصائح البسيطة للاستمتاع بروعة الريفيرا الفرنسية دون إنفاق الكثير من المال.. إليك طرق توفير المال في مدينة نيس ..

طرق توفير المال في مدينة نيس

تجنب موسم الذروة

alt

من مايو إلى أغسطس هو موسم الذروة في جنوب فرنسا، خاصة في أغسطس عندما يكون معظم أوروبا في إجازة، لذا بزيارتك في سبتمبر، سيمكنك الاستفادة من المدخرات الكبيرة على تذاكر الطيران والإقامة، مع فرص الاستمتاع بالطقس الرائع.

وإن كنت لا تستطيع الحضور في سبتمبر، فيعد منتصف مارس إلى أبريل أيضًا وقتًا جيدًا للتفكير في رحلة إلى نيس.

الاستفادة من وجبة الإفطار المجانية في الفندق

تقدم العديد من الفنادق إفطارًا مجانيًا، وهذه هي طريقة رائعة للاستمتاع ببداية يومك مع طعام صحي مميز، حيث يمكنك الاختيار من الخبز الطازج والكريب محلي الصنع وسلطة الفاكهة والحبوب واللبن مع مجموعة مختارة من المربى والقهوة وعصير البرتقال.

قم بزيارة الأسواق واستمتع بنزهة

alt

يمكن أن يصبح تناول الطعام بالخارج باهظ الثمن في نيس، لكن من السهل الحصول على الطعام خلال تنزهاتك في الأسواق ومحلات السوبر ماركت.

كما يمكنك أيضا الاستفادة من طعام الشارع في نيس، فلن تكلفك فطيرة / بيتزا مغطاة بالأنشوجة والزيتون والبصل سوى 3 يورو فقط، خاصة في المدينة القديمة..

تجنب الشواطئ الخاصة

alt

يمكنك الاستمتاع بشواطئ نيس وأنت جالس على كرسي التشمس المريح، ولكن هذا سيكلفك ما يصل إلى 20 يورو في اليوم. من ناحية أخرى، فإن الشواطئ العامة مجانية تمامًا، حيث تقرض العديد من الفنادق والنزل مرتبة قابلة للنفخ، ما يمكنك من قضاء يوم ممتع دون إنفاق المال ..

استكشاف المنطقة بواسطة وسائل النقل العام

تعتبر وسائل النقل العام على طول الريفيرا الفرنسية مريحة وغير مكلفة، مع أسعار حافلات بسعر ثابت يبلغ 1.50 يورو فقط داخل المنطقة وتذاكر القطار لا تتجاوز 10 يورو، وهذا يجعل الوجهات الأكثر تكلفة مثل موناكو وكان في متناول الرحلات اليومية، كما أن وسائل النقل العام، تمنح الزائرين الفرصة لاكتشاف الأجزاء الأقل زيارة من الساحل.

بطاقة الريفييرا الفرنسية

French Riviera Pass, Monaco | SeeMonaco.com

تتوفر بطاقة الريفيرا الفرنسية بمكتب السياحة في نيس ومركز المؤتمرات، وتعد بطاقة الريفييرا الفرنسية جيدة للسفر غير المحدود في فترة 24 أو 48 أو 72 ساعة.

تتراوح قيمة التذاكر من 30 إلى 68 يورو (34-76 دولارًا أمريكيًا)، وتتضمن أيضًا جولة بصحبة مرشد في نيس القديمة ودخول مجاني إلى المتاحف .

قم بجولات السير المجانية

alt

يوجد في نيس جولة سير مجانية في المدينة القديمة تبدأ من نافورة ميدان ماسينا في الساعة 11:25 صباحًا، وتستمر لمدة ساعتين تقريبًا، وفي نهاية الجولة، تدفع ما تستطيع بناءً على ميزانيتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً