الجمهور يحاصر محمد إمام في الشارع أثناء تصويره مسلسله الرمضاني

الجمهور يحاصر محمد إمام في الشارع أثناء تصويره مسلسله الرمضاني







لم يستطع الفنان المصري محمد إمام من تصوير إحدى مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد “النمر”، بسبب محاصرة الجمهور له في أحد الشوارع. نشر إمام مقطع فيديو على حسابه بموقع “إنستغرم” يظهر محاصرة العشرات له ومعظمهم من الأطفال بهدف مصافحته والتصوير معه، خلال تصوير مشهد من مسلسل “النمر”.وقال النجم مخاطباً جمهوره: “بما إني مش عارف أصور المسلسل في الشارع…..




alt


لم يستطع الفنان المصري محمد إمام من تصوير إحدى مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد “النمر”، بسبب محاصرة الجمهور له في أحد الشوارع.

نشر إمام مقطع فيديو على حسابه بموقع “إنستغرم” يظهر محاصرة العشرات له ومعظمهم من الأطفال بهدف مصافحته والتصوير معه، خلال تصوير مشهد من مسلسل “النمر”.

وقال النجم مخاطباً جمهوره: “بما إني مش عارف أصور المسلسل في الشارع..حبيت أقولكم إن حبكم بالدنيا كلها..اعملوا فيا اللي انتوا عاوزينه ولا يهمكم”.

يُشار إلى أن مسلسل “النمر” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح إيناس كامل، ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب، والصراعات التي يدخل فيها كبار التجار في هذا القطاع.

ويجسد محمد إمام دور شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة، ويعمل فى حي “الصاغة” ومع مرور الأحداث تربطه علاقة حب بابنة صاحب المحل الذي يعمل فيه وتجسده الفنانة “هنا الزاهد”، ولكن يحبها شخص آخر من أبناء كبار تجار المنطقة وهو “خالد أنور”، وتحدث مشاجرة بينهما وتتصاعد الأحداث في إطار درامي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً