تكشف 3 نصائح لتحويل غرفة نومك إلى غرفة فندقية

تكشف 3 نصائح لتحويل غرفة نومك إلى غرفة فندقية







كشفت سيدة أسترالية من ملبورن عن الطرق غير المكلفة التي يمكنك من خلالها جعل غرفة نومك تبدو وكأنها غرفة في فندق، وخدعتها البسيطة لإزالة التجاعيد من أغطية السرير دون الحاجة إلى كيّها. وتملك شانتيل ميلا أكثر من 300 ألف متابع على تيك توك، حيث تشارك النصائح والحيل لتنظيف وترتيب المنزل. وقالت شانتيل “يمكنك بسهولة إنشاء غرفة النوم…





كشفت سيدة أسترالية من ملبورن عن الطرق غير المكلفة التي يمكنك من خلالها جعل غرفة نومك تبدو وكأنها غرفة في فندق، وخدعتها البسيطة لإزالة التجاعيد من أغطية السرير دون الحاجة إلى كيّها.

وتملك شانتيل ميلا أكثر من 300 ألف متابع على تيك توك، حيث تشارك النصائح والحيل لتنظيف وترتيب المنزل. وقالت شانتيل “يمكنك بسهولة إنشاء غرفة النوم التي تستحقها مع عدد قليل من المواد المنزلية والقليل من الوقت.

نظفي مرتبتك بعمق في غضون ساعة
نشرت شانتيل على تيك توك فيديو قالت فيه “هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها جعل غرفة نومك تبدو رائعة ومذهلة. أول هذه الطرق عن طريق رش نصف كوب من صودا الخبز وأربع قطرات من الزيت العطري الذي تختاريه على مرتبتك”.

وتستخدم شانتيل مزيجاً من الروائح التي تتكون من اللافندر وإبرة الراعي والإيلنغ إيلنغ. ثم تنصح بترك المزيج على المرتبة لمدة ساعة، قبل تنظيفها للحصول على رائحة منعشة.

رش الماء على الأغطية لتوفير الوقت عند الكي
الطريقة الثانية التي يمكنك من خلالها جعل غرفة نومك تبدو رائعة هي استخدام أغطية نظيفة. وتقول شانتيل “رشي ماء الصنبور العادي من زجاجة رذاذ عند ثني الأغطية لإزالة التجاعيد دون كي. وركزي على المناطق الأكثر تجعيدًا وشدي الأغطية عند رش الماء. سبب نجاح ذلك هو أن الماء يستهدف التجاعيد ويفكك بلطف أي تجاعيد تكونت في الغسالة، وهذه الحيلة غالباً ما تستخدم في الفنادق لتوفير وقت الكي”.

اختيار الكتان الفاتح
الطريقة الثالثة التي يمكنك من خلالها جعل غرفتك تبدو وكأنها غرفة فندقية أكثر من كونها غرفة نوم هي اختيار بياضات أفتح لونًا للوسائد والسرير. وأوضحت شانتيل “اختاري الكتان والوسائد الخفيفة لتمنحك غرفتك شعوراً بالراحة والإشراق”.

وتجعل الألوان الفاتحة الغرفة تبدو أكثر اتساعًا وحداثة، على عكس الألوان الداكنة التي يمكن أن تجعلها تبدو أصغر حجمًا وقديمة الطراز.

وعندما يتعلق الأمر بكيفية الحصول على أغطية أكثر إشراقًا وأكثر بياضًا، توصي شانتيل بغسل الكتان بنصف كوب من الخل الأبيض بدلاً من منعم الملابس، ووضع القليل من صودا الخبز في غسالتك، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً