كهرباء ومياه دبي: توعية أكثر من 200 عائلة بترشيد الاستهلاك في 2020

كهرباء ومياه دبي: توعية أكثر من 200 عائلة بترشيد الاستهلاك في 2020







عقدت هيئة كهرباء ومياه دبي سلسلة من المحاضرات باللغتين العربية والإنجليزية، بمشاركة ما يزيد على 200 عائلة من مختلف أنحاء الإمارة افتراضياً خلال العام الماضي. وركزت الحملة على أبرز طرق ترشيد الاستهلاك الكهرباء والمياه في المنازل وأهم مبادرات الهيئة التوعوية، ومنها مبادرة “الحياة الذكية”، وبرنامج “نهجي المستدام”. وأشار سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، إلى حرص الهيئة على…

عقدت هيئة كهرباء ومياه دبي سلسلة من المحاضرات باللغتين العربية والإنجليزية، بمشاركة ما يزيد على 200 عائلة من مختلف أنحاء الإمارة افتراضياً خلال العام الماضي.

وركزت الحملة على أبرز طرق ترشيد الاستهلاك الكهرباء والمياه في المنازل وأهم مبادرات الهيئة التوعوية، ومنها مبادرة “الحياة الذكية“، وبرنامج “نهجي المستدام“.

وأشار سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، إلى حرص الهيئة على تخطي المعوقات لتعزيز التواصل المباشر مع الجمهور، ونشر رسالة الهيئة التوعوية وتفعيل العمل المجتمعي، وتشجيع أفراد المجتمع على اعتماد أسلوب حياة مستدام، وتبني سلوكيات إيجابية في حياتهم اليومية عبر اتخاذ قرارات مستدامة.

وأضاف الطاير: “نعمل على تحقيق رؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بأن تكون دبي المدينة الأقل في البصمة الكربونية على مستوى العالم في إطار استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050“.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً