“الثقافة والسياحة” تكشف القائمة الخضراء المحدثة للقادمين إلى أبوظبي

“الثقافة والسياحة” تكشف القائمة الخضراء المحدثة للقادمين إلى أبوظبي







كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي اليوم الثلاثاء “القائمة الخضراء” المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، التي تعفي القادمين من الدول المدرجة فيها من العزل الإجباري عند زيارتهم أبوظبي، مع الاكتفاء بالمطالبة بإجراء اختبار بي سي آر، عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي. الإجراءات تنطبق على دول الأصل للزوار لا الجنسية فقط وذكرت الدائرة في بيان صحافي حصل 24 على …




alt


كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي اليوم الثلاثاء “القائمة الخضراء” المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، التي تعفي القادمين من الدول المدرجة فيها من العزل الإجباري عند زيارتهم أبوظبي، مع الاكتفاء بالمطالبة بإجراء اختبار بي سي آر، عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

الإجراءات تنطبق على دول الأصل للزوار لا الجنسية فقط
وذكرت الدائرة في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أنها ستحدث دورياً قائمة الدول والأقاليم المدرجة في القائمة بناءً على التطورات العالمية للجائحة، بإدراج أسماء الدول التي تتوافق مع معايير صارمة للأمن والصحة لحماية المجتمع المحلي، مؤكدة أن إجراءات القائمة تنطبق على دول الأصل التي يسافر منها الزوار، وليس الجنسية فقط.
وأشارت الدائرة إلى أن القائمة الخضراء المحدثة في 23 فبراير (شباط) الجاري، تشمل أستراليا، والصين، وأيسلندا، وبوتان، وغرينلاند، وبروناي، وسنغافورة، وموريشيوس، ونيوزيلندا، وهونغ كونغ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً