الحشد الشعبي يفرض حصاراً على بلدة في نينوى

الحشد الشعبي يفرض حصاراً على بلدة في نينوى







أفاد مسؤول كردي عراقي اليوم الأحد بأن الحشد الشعبي فرض حصاراً على بلدة مخمور بمحافظة نينوى في شمال العراق وحولها إلى ثكنة عسكرية. ونقل موقع “باسنيوز” اليوم عن كرمانغ عبد الله مسؤول فرع مخمور في الحزب الديمقراطي الكوردستاني قوله إن “سيطرات ميليشيات الحشد الشعبي تمنع منذ أيام جلب أي نوع من الخضار أو الفاكهة أو المأكولات من …




قوات الحشد الشعبي في العراق (أرشيف)


أفاد مسؤول كردي عراقي اليوم الأحد بأن الحشد الشعبي فرض حصاراً على بلدة مخمور بمحافظة نينوى في شمال العراق وحولها إلى ثكنة عسكرية.

ونقل موقع “باسنيوز” اليوم عن كرمانغ عبد الله مسؤول فرع مخمور في الحزب الديمقراطي الكوردستاني قوله إن “سيطرات ميليشيات الحشد الشعبي تمنع منذ أيام جلب أي نوع من الخضار أو الفاكهة أو المأكولات من أربيل إلى مخمور، ما تسبب بأزمة كبيرة للسكان”، مضيفاً “تواصلنا مع إدارة الموصل وتحدثنا مع المحافظ ونائبه لحل هذه المشكلة”.

ولفت إلى تشكيل هيئة السيطرات في العراق، وهي هيئة جديدة باشرت مهامها منذ حوالي أسبوعين، وتسببت بمشاكل كبيرة للمواطنين، موضحاً أن مركز مخمور لا توجد فيه أية مشاكل، والأمر الوحيد غير الطبيعي هو كل هذه القوات غير القانونية الموجودة فيه، والتي حولت مخمور إلى ثكنة عسكرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً