نائبان مغربيان يعقدان أول لقاء مع برلماني إسرائلي

نائبان مغربيان يعقدان أول لقاء مع برلماني إسرائلي







عقد المستشاران المغربيان محمد البكوري عن حزب التجمع الوطني للأحرار(داخل الحكومة) وعبد الكريم الهمص عن حزب الأصالة والمعاصرة (معارضة) اجتماعاً عن بعد مع عضو كنيست الإسرائيلي عن حزب يش عتيد رام بن باراك. ونقل موقع “i24 news” الإسرائيلي عن مصدر تحدث لصحيفة جورزاليم بوست “اقترح المستشاران المغربيان خلال الاجتماع إنشاء مجموعة صداقة برلمانية بين البرلمانيين المغاربة الإسرائيليين”.ونقلت الصحيفة عن…




عضو الكنيست رام بن باراك (أرشيف)


عقد المستشاران المغربيان محمد البكوري عن حزب التجمع الوطني للأحرار(داخل الحكومة) وعبد الكريم الهمص عن حزب الأصالة والمعاصرة (معارضة) اجتماعاً عن بعد مع عضو كنيست الإسرائيلي عن حزب يش عتيد رام بن باراك.

ونقل موقع “i24 news” الإسرائيلي عن مصدر تحدث لصحيفة جورزاليم بوست “اقترح المستشاران المغربيان خلال الاجتماع إنشاء مجموعة صداقة برلمانية بين البرلمانيين المغاربة الإسرائيليين”.

ونقلت الصحيفة عن عضو الكنيست بن باراك ووجه دعوة للنواب المغاربة من أجل زيارة إسرائيل، وتابع أن “أعضاء الكنيست الإسرائيليين متحمسون لزيارة المغرب.” واشار إلى ان “العلاقة بين البلدين بالغة الأهمية”، واقترح بن باراك عدة مجالات يمكن أن يتعاون فيها البلدان في المستقبل، بما في ذلك الحرب على الإرهاب، والثقافة، والتجارة والاقتصاد. وأضاف “نحن حريصون على اقامة العلاقات معكم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً