الوطني للأرصاد: طقس الغد غائم جزئياً

الوطني للأرصاد: طقس الغد غائم جزئياً







توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الغربية والشمالية، ورطباً ليلاً . ومن المحتمل تشكل الضباب أو الضباب الخفيف يوم الاثنين على بعض المناطق الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا وتكون شمالية غربية / 15 – 25 كم/س، تصل إلى 40 كم/س. وقال المركز في نشرته اليومية …

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الغربية والشمالية، ورطباً ليلاً .

ومن المحتمل تشكل الضباب أو الضباب الخفيف يوم الاثنين على بعض المناطق الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا وتكون شمالية غربية / 15 – 25 كم/س، تصل إلى 40 كم/س.

وقال المركز في نشرته اليومية إن الموج في الخليج العربي سيكون مضطرب الى متوسط ويحدث المد الأول عند الساعة 21:49 والمد الثاني عند 07:53 والجزر الأول عند الساعة 15:18 والجزر الثاني عند الساعة 23:36 ..وفي بحر عمان سيكون الموج خفيفا ويحدث المد الأول عند 18:58 والثاني عند الساعة 03:15 والجزر الأول عند الساعة 11:16 والجزر الثاني عند الساعة 23:28.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً