اناقة

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر خلال فترة قصيرة

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر خلال فترة قصيرة







خلطات طبيعية لتطويل الأظافر خلال فترة قصيرة والحصول على أظافر جميلة وقوية. تواجه معظم الفتيات مشاكل في أظافرهن، سواء كانت أظافر هشة أو ضعيفة أو قليلة اللمعان وبطيئة النمو. إذا كنت تعانين من مشاكل مماثلة وتريدين أن تنمو أظافرك بطريقة صحية وطويلة بشكل أسرع، فإليك خلطات طبيعية لتطويل الأظافر بفترة قصيرة. خلطات طبيعية لتطويل الأظافر بفترة…

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر خلال فترة قصيرة والحصول على أظافر جميلة وقوية. تواجه معظم الفتيات مشاكل في أظافرهن، سواء كانت أظافر هشة أو ضعيفة أو قليلة اللمعان وبطيئة النمو. إذا كنت تعانين من مشاكل مماثلة وتريدين أن تنمو أظافرك بطريقة صحية وطويلة بشكل أسرع، فإليك خلطات طبيعية لتطويل الأظافر بفترة قصيرة.

 خلطات لتطويل الاظافر خلال فترة قصيرة

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر بفترة قصيرة

  • عصير الليمون
  • زيت جوز الهند
  • زيت الزيتون

عصير الليمون

الليمون غني بفيتامين C، وهو مفيد للنمو الصحي للأظافر والشعر. مع الاستخدام المنتظم للليمون على الأظافر، يمكنك أيضاً التخلص من بقع الأظافر، وذلك لأن الليمون مليء بخصائص التبييض. فقومي بتدليك شريحة من الليمون على أصابعك وأظافرك لمدة 5 دقائق كل يوم ثم اشطفيها بالماء الدافئ للحصول على نتائج سريعة وفعالة.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة، ويعطي الرطوبة للأظافر. زيت جوز الهند قابل للاختراق أيضاً، مما يجعل قوامه سهل الامتصاص، ويمنع يمنع العدوى الفطرية والبكتيرية كونه عاملاً مضاداً للأكسدة. قومي بتسخين القليل من زيت جوز الهند في وعاء وقومي بتدليكه على أظافرك وأصابعك بحركات دائرية كل يوم قبل النوم، سيساعد ذلك في تدفق الدم، مما يعزز من نمو الأظافر بطريقة سريعة وفعالة.

زيت الزيتون

إذا كانت أظافرك تالفة وهشة، فإن زيت الزيتون هو أفضل علاج لك، فهو يصل إلى الطبقة الداخلية من أظافرك، ويلطفها ويعالجها من كل جفاف، كما أنه يساعد في الدورة الدموية ويساعد في نمو الأظافر. قومي بتسخين القليل من زيت الزيتون ودلكي أظافرك بلطف لمدة 5 دقائق، ثم غطي يديك بالقفازات واتركيها ترتاح طوال الليل. إذا لم ترغبي بترك زيت الزيتون على يديك طوال الليل، يمكنك نقع أظافرك في زيت الزيتون الدافئ لمدة 15 إلى 20 دقيقة، للحصول على أظافر أكثر لمعاناً وإشراقاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً