آخر الأخبار العاجلة

الحكومة البرازيلية تهنئ شعب الإمارات بتولي محمد بن زايد قيادة الدولة محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع

image

بين مناظرها الخلابة ومعالمها الأصيلة، تتيح مدينة العين لزوارها قضاء عطلة عيد لا تنسى، برفقة العائلة والأصدقاء، واستكشاف تجاربها الترفيهية والثقافية، ومواقعها التراثية، وطبيعتها الجميلة.

تعد مدينة العين التي تبعد 90 دقيقة بالسيارة عن أبوظبي ودبي، من أقدم المستوطنات الإنسانية المأهولة بصورة دائمة في العالم، كما أدرجتها منظمة اليونيسكو على قائمتها لمواقع التراث العالمي. ودعت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الجميع للاستمتاع بعطلة العيد في مدينة العين، إذ يمكن للزوار التجوّل بين الواحات الخضراء والحصون التاريخية والمتنزهات الأثرية والأسواق النابضة بالحياة التي تبيع المنتجات اليدوية والتوابل والسجاد والعطور.. وتالياً خمس وجهات استثنائية يمكن لزوار المدينة الاستمتاع بها خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-27-1.1625668

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single