“أبوظبي للإسكان” يثمن دعم القيادة لتطوير المشاريع والبرامج الاسكانية

“أبوظبي للإسكان” يثمن دعم القيادة لتطوير المشاريع والبرامج الاسكانية







استعرض مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان خطط وبرامج الهيئة لعام 2021، وأكد على الحرص في الاستمرار لتنفيذ المبادرات والمشاريع التي تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة في توفير الحياة الكريمة للمواطنين وإسعادهم ورفع مستوى معيشتهم وفقاً لأعلى وأرقى المعايير العالمية، وبما يحقق أهداف القطاع الاجتماعي في توفير مجتمعات سكنية مترابطة ومتنوعة ومستدامة تساهم في رضا المواطنين عن خدمات الإسكان. جاء …




alt


استعرض مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان خطط وبرامج الهيئة لعام 2021، وأكد على الحرص في الاستمرار لتنفيذ المبادرات والمشاريع التي تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة في توفير الحياة الكريمة للمواطنين وإسعادهم ورفع مستوى معيشتهم وفقاً لأعلى وأرقى المعايير العالمية، وبما يحقق أهداف القطاع الاجتماعي في توفير مجتمعات سكنية مترابطة ومتنوعة ومستدامة تساهم في رضا المواطنين عن خدمات الإسكان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة لعام 2021 الذي عُقد باستخدام تقنية الاتصال المرئي (عن بُعد).
وعُقد الاجتماع برئاسة مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، جبر محمد غانم السويدي، وحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الهيئة.
وفي بداية الاجتماع، ثمّن المجلس الدعم الذي تحظى به الهيئة من قبل القيادة الرشيدة، وتوجيهاتها ومتابعتها لتطوير المشاريع والبرامج الإسكانية في إمارة ابوظبي، لضمان توفير كافة الاحتياجات التي تحقق الحياة الكريمة والسعادة والاستقرار الأسري والاجتماعي للأسر الإماراتية.
وأكد المجلس على استمرار هيئة أبوظبي للإسكان في تطوير البيئة السكنية لمواطني الإمارة، من خلال برامجها ومشاريعها السكنية التي تقدمها، بالإضافة إلى المبادرات التي تدعم المواطنين وتحقق احتياجاتهم.
كما اطلع المجلس على مستجدات المشاريع الإسكانية قيد التنفيذ وأكد على إنجازها حسب الخطط الزمنية المعتمدة، والتأكيد على تطبيق معايير الحي الاماراتي المتكامل الذي يلبي احتياجات الأسرة الإماراتية، وبما يتناسب مع اشتراطات الاستدامة ونظام اللؤلؤتين.
وتابع المجلس موجزاً عن التطورات والتوصيات فيما يخص استراتيجيات وسياسات الإسكان وطلبات القروض السكنية بكافة أنواعها، كما استعرض مراحل تطور وإنجاز مشاريع المساكن الحكومية في مختلف مناطق الإمارة، وأكد على أهمية العمل والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لإنجاز المشاريع الإسكانية حسب الخطط المعتمدة.
يُذكر أن هيئة أبوظبي للإسكان تأسست لتحقيق مجموعة من الأهداف والمهام الاستراتيجية، والتي تشمل تنفيذ برامج إسكان المواطنين وتحديد متطلبات تنفيذ هذه البرامج وإعداد التجهيزات اللوجستية لمتطلبات البنية التحتية، وتطوير برامج الإسكان والنظم واللوائح الخاصة بكل برنامج، واستلام الطلبات الخاصة بمختلف أنواع برامج الإسكان وقروض الإسكان من المواطنين ودراستها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً