المرأة الطويلة أم القصيرة أيهما يفضل الرجل ولماذا؟

المرأة الطويلة أم القصيرة أيهما يفضل الرجل ولماذا؟

المرأة الطويلة أم القصيرة، للمرأة الطويلة صفات ومميزات عدة تجعل الرجل يعجب بها، والمرأة القصيرة أيضا لها صفات ومميزات تأسر الرجل، فأيهما يفضل الرجل، المرأة الطويلة أم القصيرة ولماذا؟. أيهما يفضل الرجل : المرأة الطويلة أم القصيرة ولماذا ؟ الحديث عن تفضيل الرجل لإمرأة ما عن غيرها واسع المجال، ولا يمكن أن ينتهي في مقال، لأنه توجد…

المرأة الطويلة أم القصيرة، للمرأة الطويلة صفات ومميزات عدة تجعل الرجل يعجب بها، والمرأة القصيرة أيضا لها صفات ومميزات تأسر الرجل، فأيهما يفضل الرجل، المرأة الطويلة أم القصيرة ولماذا؟.

أيهما يفضل الرجل : المرأة الطويلة أم القصيرة ولماذا ؟

الحديث عن تفضيل الرجل لإمرأة ما عن غيرها واسع المجال، ولا يمكن أن ينتهي في مقال، لأنه توجد أسباب عديدة لتفضيل الرجل لإمرأة ما عن غيرها، فالجمال المادي قد يكون منها، وقد يكون الجمال المعنوي هو السبب، وقد يكون تحليها ببعض الصفات العذبة هو السبب، والحب قد يكون أحد هذه الأسباب، وبعيدا عن الحب، أيهما يفضل الرجل المرأة الطويلة أم القصيرة؟.

أكدت الدراسات التي طرحت عن ميل وإنجذاب الرجل إلى المرأة، أنه ينجذب بشكل كبير إلى المرأة القصيرة لتحليها ببعض الصفات والمميزات التي تميزها عن المرأة الطويلة، ولذلك يفضل الرجل المرأة القصيرة

مميزات المرأة القصيرة

المرأة القصيرة لها جاذبية تأسر الرجل، وقد طرحت دراسات عدة عن أسباب إنجذاب الرجل للمرأة القصيرة التي هي في الحقيقة عبارة عن مميزات تتمتع بها المرأة القصيرة والتي منها:

  • الأنوثة الطاغية.
  • الرقة والنعومة.
  • الجاذبية والجمال.
  • خفة الظل.
  • خصوبتها العالية وهو ما أكدته الدراسات.

وأخيرا، يجب أن لا أن ننسى أن للمرأة الطويلة جمهور من الرجال ينجذبون إليها ويقعون في حبها أيضا، لأن الحب هو عامل التفضيل الأول الذي لا يمكن التحكم فيه، فالرجل إذا أحب إمرأة حبا حقيقيا فضلها على جميع النساء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً