إفصاحات وتوزيعات

إفصاحات وتوزيعات







قالت الشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»، إنها تدرس الاستحواذ المحتمل على أصول تبريد المناطق الموجودة في مطار دبي الدولي.

قالت الشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»، إنها تدرس الاستحواذ المحتمل على أصول تبريد المناطق الموجودة في مطار دبي الدولي.

وأضافت الشركة في بيان توضيحي بخصوص الأخبار المتداولة حول اهتمامها بإجراء المزيد من عمليات الاستحواذ، أرسلته لسوق دبي المالي أمس، إن هذه الدراسة أولية بطبيعتها فقط، وإنه لا توجد اتفاقية استحواذ معمول بها مع أي طرف مقابل في ما يتعلق بامتلاك هذه الأصول.

وأكدت الشركة أنها تستكشف باستمرار فرص الاستحواذ المحتملة في ما يتعلق بأصول تبريد المناطق الرئيسية الموجودة سواء في الإمارات أو على نطاق أوسع على الصعيد الدولي كونه جزءاً من استراتيجية النمو الشاملة لتوليد قيمة لأصحاب المصلحة.

– أصدرت هيئة الأوراق المالية والسلع تعميماً بشأن الجمعيات العمومية وآلية انعقادها، والتي تضمنت عقد الاجتماعات من خلال المشاركة الإلكترونية للمساهمين بدون الحضور الشخصي، وذلك عن طريق التواصل المرئي من خلال تطبيقات الفيديو على شبكة الإنترنت.

– أقر مجلس إدارة بنك الإمارات للاستثمار في اجتماعه أمس البيانات المالية لعام 2020، وحدد يوم 24 مارس المقبل موعداً لعقد اجتماع الجمعية العمومية.

– تعقد شركة «ريم للاستثمار» اجتماع الجمعية العمومية في 15 مارس، للنظر في الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة عدم توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام الماضي.

– تعقد شركة أبوظبي الوطنية للتكافل «تكافل» اجتماع الجمعية العمومية في 15 مارس، للنظر في مقترحات مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية، بقيمة 20 مليون درهم تعادل 20% من رأس المال المدفوع بواقع 20 فلساً للسهم الواحد.

– تعقد شركة «إسمنت رأس الخيمة» اجتماع الجمعية العمومية في 14 مارس، للنظر في تعديل اسم الشركة إلى «إسمنت رأس الخيمة للاستثمار» وإضافة بعض الأنشطة على نشاط الشركة.

– أوضحت شركة «إشراق للاستثمار» أنه عملاً بتوصيات لجنة التعيينات والمكافآت ونتيجة الإعلان عن النتائج المالية الأولية للعام الماضية، التي أظهرت خسائر نتيجة إعادة تقييم الأصول العقارية للشركة، سيوصي رئيس مجلس إدارة الشركة إلى مجلس الإدارة عدم منح موظفي الشركة آية مكافآت، كما سيقترح كل من الرئيس ومجلس الإدارة على الجمعية العمومية السنوية عدم تقديم أي مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة.

– يجتمع مجلس إدارة شركة «اتصالات» في 22 فبراير الجاري، للنظر في مقترح التوزيعات السنوية للأرباح عن العام 2020.

– سجلت شركة «سواعد القابضة» خسائر بنحو 1.76 مليون درهم في 2020، مقابل أرباح بنحو 38.29 مليون درهم في 2019، ودعت لعقد جمعية عمومية في 14 مارس، للنظر في الموافقة على مقترح مجلس الإدارة، بشأن توزيع أرباح على المساهمين من عدمه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً