تعزيزات من التحالف إلى مأرب لوقف تقدم الحوثيين

تعزيزات من التحالف إلى مأرب لوقف تقدم الحوثيين







قالت مصادر في الجيش اليمني والحكومة إن تحالف دعم الشرعية في اليمن، أرسل قوات إلى منطقة مأرب وكثف ضرباته الجوية لصد تقدم ميليشيا الحوثيين المتحالفة مع إيران. وقال مصدر في الحكومة في مأرب ومصدر عسكري لرويترز، إن مئات المقاتلين وصلوا من حضرموت وشبوة في الجنوب، حيث مقر الحكومة، ومن ضواحي محافظة صنعاء في الشمال.وأشار أحد السكان إلى أن…




قافلة عسكرية للجيش اليمني في شبوة (أرشيف)


قالت مصادر في الجيش اليمني والحكومة إن تحالف دعم الشرعية في اليمن، أرسل قوات إلى منطقة مأرب وكثف ضرباته الجوية لصد تقدم ميليشيا الحوثيين المتحالفة مع إيران.

وقال مصدر في الحكومة في مأرب ومصدر عسكري لرويترز، إن مئات المقاتلين وصلوا من حضرموت وشبوة في الجنوب، حيث مقر الحكومة، ومن ضواحي محافظة صنعاء في الشمال.

وأشار أحد السكان إلى أن تعزيزات عسكرية مرت عبر مأرب الخميس، وأن طائرات التحالف الحربية نفذت عدة ضربات جوية، وأن دوي القصف المتبادل في الاشتباكات سُمع من الخطوط الأمامية التي تبعد نحو 30 كيلومتراً غربي المدينة.

وقال الجيش اليمني في تغريدة على تويتر الخميس، إن الغارات الجوية للتحالف دمرت منصة لإطلاق صواريخ حوثية في المخدرة غربي مدينة مأرب وأربعة صواريخ باليستية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً