اناقة

طريقة وفوائد تبييض الأسنان بالفحم لإبتسامة جذابة في الشتاء

طريقة وفوائد تبييض الأسنان بالفحم لإبتسامة جذابة في الشتاء







طريقة وفوائد تبييض الأسنان بالفحم النشط لإبتسامة جذابة في الشتاء يجعل إطلالتك أكثر جاذبية. فالأسنان البيضاء هي سر جمال الإبتسامة عند المرأة، لذلك تلجأ أغلب النساء الى طرق عدة لتبييض أسنانها لتحصل على هذه الإبتسامة الجذابة، ولكن الطرق الطبية قد تؤدي احيانا الى ضعف طبقة المينا وتتلفها،لهذا يبقى تبييض الأسنان بالطرق الطبيعية أكثر أماناً. فالفحم هو إحدى هذه الطرق…

طريقة وفوائد تبييض الأسنان بالفحم النشط لإبتسامة جذابة في الشتاء يجعل إطلالتك أكثر جاذبية. فالأسنان البيضاء هي سر جمال الإبتسامة عند المرأة، لذلك تلجأ أغلب النساء الى طرق عدة لتبييض أسنانها لتحصل على هذه الإبتسامة الجذابة، ولكن الطرق الطبية قد تؤدي احيانا الى ضعف طبقة المينا وتتلفها،لهذا يبقى تبييض الأسنان بالطرق الطبيعية أكثر أماناً. فالفحم هو إحدى هذه الطرق الطبيعية الذي يعمل على تبييض الأسنان، فاليك طريقة وفوائد تبييض الأسنان بالفحم لإبتسامة جذابة في الشتاء.

طريقة وفوائد تبييض الأسنان بالفحم لإبتسامة جذابة في الشتاء.

طريقة وفوائد تبييض الأسنان بالفحم لإبتسامة جذابة في الشتاء

فوائد تبييض الأسنان

تبييض الاسنان من أكثر الطرق التي تطمح اليها النساء لتحسين مظهرها. فتبييض الأسنان يعمل على القضاء على البقع الصفراء المتراكمة على الأسنان كما يساعد على الحصول على ابتسامة جميلة وثقة المرأة بنفسها.

أسباب تبييض الأسنان

  • تبييض الاسنان يعود لأسباب عدة منها إصفرار الأسنان نتيجة التدخين وشرب المشروبات الملونة مثل القهوة والشاي وتناول أطعمة ملونة مثل التوت والشمندر.
  • عدم تنظيف الأسنان مرتين يومياً من آثار الأطعمة المتراكمة.
  • تجمع التكلسات على الأسنان مما يؤدي الى اصفرار لونها.

الفحم لتبييض الأسنان

تبييض الأسنان بالفحم النشط يعمل عن طريق فرك الأسنان بالفحم وذلك للتخلص من السموم الموجودة في الفم، وإزالة الاصفرار في الأسنان والبقع الصفراء المتراكمة، للحصول على أسنان بيضاء اللون، ومن ثم غسل الفم بالماء النظيف.

خلطة الفحم مع الملح

تبييض الأسنان بالفحم تجعل أسنانك بيضاء، قومي بطحن الفحم وضعي ملعقتين منها في وعاء ثم أضيفي ملعقة زيت جوز الهند، وملعقة ملح، واخلطي المكونات جيداً حتى تمتزج، ثم ضعي كمية منها على فرشاة الأسنان وقومي بتنظيف أسنانك جيدا، ثم اغسليها جيدا حتى لا يبقى أي أثر من الفحم فى الفم؛ فتسبب أضرار كثيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً