“أراضي دبي” تستعرض أحدث مشاريعها ضمن “الإمارات تبتكر 2021”

“أراضي دبي” تستعرض أحدث مشاريعها ضمن “الإمارات تبتكر 2021”







تشارك دائرة الأراضي والأملاك بدبي في أسبوع الإبتكار “الإمارات تبتكر 2021” الذي سيقام بين 21 إلى 27 فبراير الجاري. وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، اليوم، إنه تواصل أراضي دبي لعب دور مهم وحيوي في مسيرة دولة الإمارات نحو تعزيز منظومة الابتكار والتحول الرقمي وذلك عبر العديد من الخدمات المبتكرة. وأضاف…

تشارك دائرة الأراضي والأملاك بدبي في أسبوع الإبتكار “الإمارات تبتكر 2021” الذي سيقام بين 21 إلى 27 فبراير الجاري.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، اليوم، إنه تواصل أراضي دبي لعب دور مهم وحيوي في مسيرة دولة الإمارات نحو تعزيز منظومة الابتكار والتحول الرقمي وذلك عبر العديد من الخدمات المبتكرة.

وأضاف أنه تزخر مشاركة أراضي دبي في فعاليات أسبوع الإبتكار بالعديد من المبادرات والخدمات والمشاريع الجديدة المبتكرة للدائرة ومؤسساتها المختلفة بما فيها مؤسسة التنظيم العقاري وقطاع التسجيل والخدمات العقارية.

وتابع أنه من أبرز هذه المشاريع نظام المشاريع الملغاة وشهادة جودة سلامة المناطق المشتركة وإطلاق خدمة تقييم المباني والفلل ضمن المرحلة الثانية من مبادرة التقييم الذكي.

وينظم قطاع التسجيل والخدمات العقارية في الدائرة ورش عمل تدريبية إفتراضية لمتعاملي الدائرة لتوعيتهم حول آلية الاستفادة من تطبيق “دبي ريست” وتقديم خدمة التقييم الذكي مع شرح المشروع وآلية عمل الذكاء الاصطناعي في المشروع أو التطبيق وسيتم عقد ورشتين افتراضيتين يومياً طيلة أيام الأسبوع واحدة باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية.

يذكر أن أسبوع “الإمارات تبتكر 2021” يعد حدثا وطنيا يهدف إلى ترسيخ ونشر ثقافة الابتكار وتعزيز المشاركة المجتمعية في تصميم وتطوير التجارب والمبادرات والمشروعات المستقبلية.

وذلك بالتزامن مع العام الخمسين لقيام دولة الإمارات وبمشاركة واسعة من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً