جنايات دبي: السجن لآسيويين كسرا عظام رأس سائق

جنايات دبي: السجن لآسيويين كسرا عظام رأس سائق







أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الإثنين، حكماً بالحبس لمدة عام واحد والإبعاد عن الدولة بحق رجلين آسيويين، لتسببهما بإحداث عاهة مستديمة لسائق آسيوي، بعد الاعتداء عليه بالضرب ما تسبب بإحداث كسر في عظام الرأس، وتحديداً في “عظم الجبهة”. وأكدت النيابة العامة أن “الكسر في عظم الجبهة يعتبر عاهة مستديمة نسبتها ٤٪ وفقاً للتقارير الطبية، وأن…




صورة تعبيرية (أرشيف)


أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الإثنين، حكماً بالحبس لمدة عام واحد والإبعاد عن الدولة بحق رجلين آسيويين، لتسببهما بإحداث عاهة مستديمة لسائق آسيوي، بعد الاعتداء عليه بالضرب ما تسبب بإحداث كسر في عظام الرأس، وتحديداً في “عظم الجبهة”.

وأكدت النيابة العامة أن “الكسر في عظم الجبهة يعتبر عاهة مستديمة نسبتها ٤٪ وفقاً للتقارير الطبية، وأن الضحية لا يزال يتلقى العلاج جراء الاعتداء الذي تعرض له”.
الاعتداء للسرقة
وقال الضحية في تحقيقات النيابة العامة إن “المتهمين وبرفقتهما ثالث هارب، هاجموه في الشارع العام لغرض سرقة محفظته وهاتفه النقال، وذلك بعد نزوله من سيارته أمام مقر سكنه”.
الضرب بحجر
ولفت إلى أنه رفض تسليمهم محفظته وهاتفه، فاعتدوا عليه بالضرب، فيما أقدم أحدهم على ضرب رأسه بواسطة حجر فسقط على الأرض مغشياً عليه، مبيناً أن الناس تدخلوا في تلك اللحظة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً