شرطة كوريا الجنوبية تداهم مقر جماعة دينية انتهكت قواعد مكافحة كورونا

شرطة كوريا الجنوبية تداهم مقر جماعة دينية انتهكت قواعد مكافحة كورونا







داهمت شرطة كوريا الجنوبية اليوم الإثنين، مقر مجموعة تبشيرية مسيحية محلية بسبب انتهاكات لبروتوكولات مكافحة كورونا التي أدت إلى تفشي الفيروس بشكل كبير. وذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء أن المحققين صادروا أقراصاً صلبة للكمبيوتر ووثائق من مقر “البعثة الدولية” في دايغيون، على بعد 164 كيلومترا جنوب سيول، وفقا للشرطة.واتهمت “البعثة الدولية” في أكثر من 400 إصابة بفيروس كورونا في منشآتها،…




مسعفان ينقلان مصاباً بكورونا إلى سيارة إسعاف في كوريا الجنوبية (أرشيف)


داهمت شرطة كوريا الجنوبية اليوم الإثنين، مقر مجموعة تبشيرية مسيحية محلية بسبب انتهاكات لبروتوكولات مكافحة كورونا التي أدت إلى تفشي الفيروس بشكل كبير.

وذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء أن المحققين صادروا أقراصاً صلبة للكمبيوتر ووثائق من مقر “البعثة الدولية” في دايغيون، على بعد 164 كيلومترا جنوب سيول، وفقا للشرطة.

واتهمت “البعثة الدولية” في أكثر من 400 إصابة بفيروس كورونا في منشآتها، بما في ذلك مدرسة في دايغيون.

وقدمت حكومة المدينة في وقت سابق شكوى للشرطة، متهمة قادة المجموعة والمدرسة بانتهاك القانون الخاص بالوقاية من الأمراض المعدية ومكافحتها.

وأقامت المدرسة خدمات العبادة بالحضور الشخصي، بينما لم يكن يُسمح سوى بالخدمات الافتراضية، وتجاهلت الحد الأقصى للمشاركين بحضور نسبة 20% خلال فترة تيسير قواعد التباعد الاجتماعي، وفقا لمسؤولي المدينة.

وقالت الشرطة إنها تبحث أيضاً في المخالفات المحتملة في المنشأة بوصفها مدرسة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً