تصاعد احتجاجات المتقاعدين في إيران على تدهور ظروفهم المعيشية

تصاعد احتجاجات المتقاعدين في إيران على تدهور ظروفهم المعيشية







احتج عدد من العمال المتقاعدين الذين يعيشون تحت خط الفقر، في مدن مختلفة بإيران، أمس الأحد، على تدهورمعيشتهم، ورفض زيادة قيمة المعاشات بما يتماشى مع التضخم. ونقل موقع “إيران انيترنشنال” مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتجمعات في طهران، وكرج، وأراك، والأهواز، ونيسابور، وإيلام، وكرمانشاه، وأصفهان، وشيراز وغيرها.وردد المحتجون شعارات “مطلبنا الرئيسي، مرتبات تتناسب مع…




متقاعدون إيرانيون يتظاهرون ضد تدهور ظروف معيشتهم أمس (إيران إينترنشنال)


احتج عدد من العمال المتقاعدين الذين يعيشون تحت خط الفقر، في مدن مختلفة بإيران، أمس الأحد، على تدهورمعيشتهم، ورفض زيادة قيمة المعاشات بما يتماشى مع التضخم.

ونقل موقع “إيران انيترنشنال” مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتجمعات في طهران، وكرج، وأراك، والأهواز، ونيسابور، وإيلام، وكرمانشاه، وأصفهان، وشيراز وغيرها.

وردد المحتجون شعارات “مطلبنا الرئيسي، مرتبات تتناسب مع التضخم”، و”تكفي الوعود، موائدنا فارغة”، و”المتقاعدون يموتون ولا يقبلون التمييز”، و”استولى اللصوص على صندوق التقاعد”، و”سفينة المتقاعدين رست على الطين”.

وأفادت وكالة أنباء العمال الإيرانية، أمس، أنه تم إقامة تجمعات مختلفة للمتقاعدين أمام مبنى البرلمان في طهران، وكذلك أمام مكاتب الضمان الاجتماعي في عدة مدن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً