أوغلو ينتقد اعتداء الشرطة التركية على نساء الإيغور

أوغلو ينتقد اعتداء الشرطة التركية على نساء الإيغور







انتقد رئيس حزب المستقبل التركي المعارض، أحمد داود أوغلو، اعتداء الشرطة التركية على مجموعة من نساء الإيغور أثناء احتجاجهن بمدينة قيصري التركية ضد ما تقوم به الصين بحق مسلمي الإيغور. وفقاً لما ذكره موقع “تركيا الآن” نقلاً عن صحيفة “T24″، فقد انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للشرطة التركية وهي تعتدي على عدد من النساء الإيغور المحتجات …




شرطة تركيا تعتدي بعنفٍ على نساء الإيغور أثناء احتجاجهن (تويتر)


انتقد رئيس حزب المستقبل التركي المعارض، أحمد داود أوغلو، اعتداء الشرطة التركية على مجموعة من نساء الإيغور أثناء احتجاجهن بمدينة قيصري التركية ضد ما تقوم به الصين بحق مسلمي الإيغور.

وفقاً لما ذكره موقع “تركيا الآن” نقلاً عن صحيفة “T24″، فقد انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للشرطة التركية وهي تعتدي على عدد من النساء الإيغور المحتجات بمدينة قيصري التركية.

وانتقد داود أوغلو ما قامت به الشرطة التركية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: “على أساس أنكم كنتم تقولون إنكم صوت المظلوم وإنكم قوميون، ولكن ها هو وجهكم الحقيقي قد ظهر. أي نوع من الضمير هو محاولة كبح الأصوات الصالحة لإخواننا الذين تمردوا على الاضطهاد في تركستان الشرقية؟ قادة تحالف الجمهور، هذه هي قيصري، قلب الأناضول”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً