اناقة

خلطات طبيعية لتنعيم الحواجب على طريقة المرأة الاماراتية

خلطات طبيعية لتنعيم الحواجب على طريقة المرأة الاماراتية







خلطات طبيعية لتنعيم الحواجب على طريقة المرأة الاماراتية. تشعر الكثيرات بالحرج من شعر الحواجب الخشن ونموه العشوائي وغير المتساوي، لذلك يلجأن الى الطرق الطبيعية لتنعيم شعيرات الحواجب ومحاولة تعديل نموها بإتجاه متساوي، فتعرفي معنا على خلطات طبيعية مستوحاة من طريقة المرأة الاماراتية لتنعيم مظهر الحواجب والحصول على حاجبين بإطلالة مرتبة وجميلة. وصفة زيت السمسم والليمون لتنعيم الحاجبين الحواجب…

خلطات طبيعية لتنعيم الحواجب على طريقة المرأة الاماراتية. تشعر الكثيرات بالحرج من شعر الحواجب الخشن ونموه العشوائي وغير المتساوي، لذلك يلجأن الى الطرق الطبيعية لتنعيم شعيرات الحواجب ومحاولة تعديل نموها بإتجاه متساوي، فتعرفي معنا على خلطات طبيعية مستوحاة من طريقة المرأة الاماراتية لتنعيم مظهر الحواجب والحصول على حاجبين بإطلالة مرتبة وجميلة.

وصفة زيت السمسم والليمون لتنعيم الحاجبين

الحواجب الخشنة مع الشعيرات العشوائية تسيء الى جمال المرأة وتشعرها بالإحراج، لكن يمكن من خلال هذه الوصفة التي تستخدمها النساء الإماراتيات، تنعيم شعيرات الحاجب وجعلها تنمو بإتجاه منتظم. قومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من زيت السمسم مع نصف ملعقة كبيرة من عصير ليمون وبضع قطرات من زيت إكليل الجبل العطري. ضعي المحتوى في عبوة للاستخدام اليومي من خلال تبليل كرة قطنية بالمزيج وتمريرها على الحاجبين ثم قومي بتسريح الحاجبين بإتجاه واحد من خلال فرشاة ماسكارا نظيفة، اتركي المزيج لمدة نصف ساعة، ويمكن تكرار الوصفة مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعة.

alt

وصفة بذور الكتان لتنعيم الحواجب

وصفة بذور الكتان لتنعيم الحواجب من الخلطات التي تستخدمها المرأة الإماراتية، فهذه الخلطة تعالج خشونة الحواجب وهيشان الشعيرات ومظهرها الجاف لإحتواء بذور الكتان على الأحماض الدهنية والاوميغا 3 وفيتامين هـ ما يساعد على ترطيب الشعيرات ومنحها مظهراً انسيابياً. وتحتاجين فيها الى ملعقتين طعام من بذور الكتان وكوبين من المياه. اغلي البذور بكمية المياه المذكورة الى ان يتحول المزيج داخل الوعاء على شكل “لزج”. صفي المزيج ودعيه يبرد من ثم عبئيه بمرطبان زجاجي للاستخدام اليوم. ادهني الحواجب بكمية كافية من هذا الجل مع تسريح الشعيرات بمشط خاص واتركيه لفترة نصف ساعة قبل ازالته بالماء. تكرري الوصفة يومياً.

وصفة جوز الهند والألوفيرا لتنعيم شعر الحاجبين

نظراً لغنى زيت جوز الهند بمواد مرطبة، فإنه يعمل على تنعيم شعيرات الحواجب ويمنحها المظهر الليّن والمرتب وهذا ما تستخدمه المرأة الإماراتية . وتحتاجين بهذه الوصفة الى 3 ملاعق من زيت جوز الهند، ملعقتين من زيت الليمون، ملعقة من جل الألوفيرا. اخلطي المكونات جيدا الى ان تحصلي على مزيج متجانس، ثم قومي بغمس كرة قطنية فى المزيج ووضعه على الحاجبين مع الحرص على ترك الوصفة لحوالي نصف ساعة، ومن الأفضل تسريح الحواجب بإتجاه نمو الشعر. كرري الوصفة يوميا للحصول على نتائج ملموسة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً