مقتل داعشي واعتقال اثنين في عملية أمنية شرق أفغانستان

مقتل داعشي واعتقال اثنين في عملية أمنية شرق أفغانستان







أعلنت مديرية الأمن الوطني الأفغانية اليوم السبت مقتل مسلح من تنظيم داعش بإقليم ننكارهار شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “باجوك” الأفغانية للأنباء اليوم. وقتل المسلح في عملية شنها أفراد مديرية الأمن الوطني في منطقة الشرطة السادسة بمدينة جلال آباد، عاصمة الإقليم، الليلة الماضية.وذكر بيان صادر عن مديرية الأمن الوطني(الاستخبارات الأفغانية) أنه تم اعتقال اثنين من …




شخص يرفع علم أفغانستان (أرشيف)


أعلنت مديرية الأمن الوطني الأفغانية اليوم السبت مقتل مسلح من تنظيم داعش بإقليم ننكارهار شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “باجوك” الأفغانية للأنباء اليوم.

وقتل المسلح في عملية شنها أفراد مديرية الأمن الوطني في منطقة الشرطة السادسة بمدينة جلال آباد، عاصمة الإقليم، الليلة الماضية.

وذكر بيان صادر عن مديرية الأمن الوطني(الاستخبارات الأفغانية) أنه تم اعتقال اثنين من مسلحي داعش، خلال المداهمة التي جرت الليلة الماضية.

وأضاف البيان “كان المسلحون متورطين في عمليات قتل مستهدفة في جلال آباد وابتزاز المدنيين ورجال الأعمال لتمويل أنشطة الجماعة”.

يشار إلى أن تنظيم داعش ينشط في ثلث الولايات الأفغانية البالغ عددها 34 ولاية، وتقدر تقارير استخباراتية عدد أعضائه بأكثر من خمسة ألاف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً