آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

كشفت جزيرة ياس في أبوظبي، عن باقة من العروض للاحتفاء بعيد الفطر السعيد، مع حفلات ليالي ياس، التي ستنطلق مع الفنان المصري عمرو دياب في الثالث من مايو المقبل.

وتشمل عروض اليوم التالي حفل المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، والنجم العراقي كاظم الساهر.

ويمكن لزوّار الوجهة حجز إقامتهم بين الثاني والخامس من مايو المقبل، والاختيار بين ثلاث باقات إقامة مميزة مع إمكانية حضور أحد الحفلين أو كلاهما. وتتيح جزيرة ياس للزوّار فرصة الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المميزة احتفالاً بعيد الفطر السعيد، التي تبدأ من التاسعة مساءً على «ياس باي» طوال ليالي العيد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-27-1.1625675

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single