اتهام الحكومة الماليزية بازدواجية المعايير بسبب كورونا

اتهام الحكومة الماليزية بازدواجية المعايير بسبب كورونا







تُتَهم الحكومة الماليزية باتخاذ معايير مزدوجة، بسبب إعفاء الوزراء من الحجر الصحي الإلزامي، بينما تعتقل السلطات مواطنين لخرقهم القيود المفروضة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد. ودخل الإعفاء حيز التنفيذ اليوم الثلاثاء، ما يعني أن الوزراء سيخضعون للمراقبة ثلاثة أيام لدى عودتهم من الخارج، بدل حجر صحي مدته 10 أيام.ومن جانبه، قال ليم جوان إنغ، زعيم “حزب العمل …




مركز للحجر الصحي في ماليزيا (أرشيف)


تُتَهم الحكومة الماليزية باتخاذ معايير مزدوجة، بسبب إعفاء الوزراء من الحجر الصحي الإلزامي، بينما تعتقل السلطات مواطنين لخرقهم القيود المفروضة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودخل الإعفاء حيز التنفيذ اليوم الثلاثاء، ما يعني أن الوزراء سيخضعون للمراقبة ثلاثة أيام لدى عودتهم من الخارج، بدل حجر صحي مدته 10 أيام.

ومن جانبه، قال ليم جوان إنغ، زعيم “حزب العمل الديمقراطي” المعارض ووزير المالية السابق، إن التناقض يرقى إلى مستوى “المعايير المزدوجة”.

وانتقد رئيس الوزراء الأسبق نجيب عبد الرزاق، النائب عن حزب “المنظمة الوطنية الملايوية المتحدة”، إعفاء الوزراء من الحجر الصحي، ووصفه بخطرا على الصحة، حيث أنه من المحتمل أن “ينقل الوزراء العدوى من الخارج”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً