شرطة رأس الخيمة تزين مبانيها باللون الأحمر تزامناً مع وصول “مسبار الأمل” للمريخ

شرطة رأس الخيمة تزين مبانيها باللون الأحمر تزامناً مع وصول “مسبار الأمل” للمريخ







تزينت مباني القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة باللون الأحمر، اليوم؛ تزامناً مع دخول “مسبار الأمل” مدار الالتقاط حول الكوكب الأحمر. وتأتي الاحتفالية تضامناً مع فريق عمل مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ، ونجاح (مسبار الأمل) في الوصول إلى هذه المرحلة في رحلته بين الأرض وكوكب المريخ بعد نحو 7 أشهر من انطلاقه نحو الفضاء الخارجي. وأكد اللواء علي …

تزينت مباني القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة باللون الأحمر، اليوم؛ تزامناً مع دخول “مسبار الأمل” مدار الالتقاط حول الكوكب الأحمر.

وتأتي الاحتفالية تضامناً مع فريق عمل مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ، ونجاح (مسبار الأمل) في الوصول إلى هذه المرحلة في رحلته بين الأرض وكوكب المريخ بعد نحو 7 أشهر من انطلاقه نحو الفضاء الخارجي.

وأكد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، اليوم، حرص شرطة رأس الخيمة على المشاركة في المبادرات الوطنية الرائدة، التي تمثل تطلعات وطموحات دولة الإمارات، وتعكس الرؤية الاستشرافية للقيادة الحكيمة.

وأشاد القائد العام لشرطة رأس الخيمة بهذا المشروع العلمي النوعي الذي يسهم في تطوير قدرات الكوادر الإماراتية التي أثبتت أن لديها القدرة والكفاءة العالية للابتكار في مجال تكنولوجيا الفضاء.

وأكد أن مسبار الأمل رحلة تاريخية تعد مفخرة لنا جميعاً، وإنجازا غير مسبوق، يأتي بالتزامن مع احتفال الدولة بيوبيلها الذهبي، وعام الاستعداد للخمسين، متمنياً دوام نعمة الأمن والأمان ورفع إسم الوطن عالياً بين الأمم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً