بيع قصر على أرض كانت ملك ترامب بـ140 مليون دولار

بيع قصر على أرض كانت ملك ترامب بـ140 مليون دولار







ذكرت مجلات متخصصة أن قصراً على المحيط في بالم بيتش، بفلوريدا الأمريكية، على قطعة أرض كان يملكها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، محل تفاوض لبيعها بعقد بـ 140 مليون دولار، في صفقة قياسية بفلوريدا. وإذا أبرمت الصفقة، سيكون القصر من أغلى منازل الأسرة الواحدة التي بيعت على الإطلاق في الولايات المتحدة، بعد قصر بيفرلي هيلز كاليفورنيا، الذي اشتراه…




القصر الفخم في فلوريدا الأمريكية (تويتر)


ذكرت مجلات متخصصة أن قصراً على المحيط في بالم بيتش، بفلوريدا الأمريكية، على قطعة أرض كان يملكها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، محل تفاوض لبيعها بعقد بـ 140 مليون دولار، في صفقة قياسية بفلوريدا.

وإذا أبرمت الصفقة، سيكون القصر من أغلى منازل الأسرة الواحدة التي بيعت على الإطلاق في الولايات المتحدة، بعد قصر بيفرلي هيلز كاليفورنيا، الذي اشتراه جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون، في 2020 بـ 165 مليون دولار.

ويحتوي السكن الضخم، المصمم من جانب ويليام ام بويل، على دار ضيافة منفصل، و9 غرف نوم، ومسبح مطل على المحيط، وقاعة تدريبات رياضية و”ساونا” وصالون لتصفيف الشعر.

وأقيم العقار الفاخر على جزء من قطعة أرض أكبر باعها ترامب للملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف بـ 95 مليون دولار في 2008.

ويملك ترامب، قطب العقارات قبل توليه رئاسة الولايات المتحدة 2017-2021، في بالم بيتش أيضاً نادي “مارالاغو”، حيث يعيش حالياً عقب انتهاء رئاسته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً